Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن شراكة إنترلاين مع الخطوط المكسيكية “إيرومار”، مما سيوفر اتصالاً سلساً لعملائهما بين وجهات في المكسيك والولايات المتحدة عبر مكسيكو سيتي ومختلف محطات شبكة طيران الإمارات العالمية.

وسيتمكن عملاء طيران الإمارات بموجب هذه الشراكة من حجز تذاكر السفر من وإلى 12 وجهة في المكسيك والولايات المتحدة مشمولة باتفاقية الإنترلاين عبر مكسيكو سيتي، والالتحاق بخدمة الناقلة “ئي كيه 255/ 256” بين مكسيكو سيتي وبرشلونة ودبي، والسفر بعد ذلك عبر شبكة طيران الإمارات، التي تغطي أكثر من 120 مدينة في جميع أنحاء العالم.

وتشمل الوجهات في المكسيك التي تغطيها الشراكة بين “طيران الإمارات” و”إيرومار” كلاً من: أكابولكو، فيراكرو، بويرتو إسكونديدو، إكستابا/ زيهواتانيجو، إكستيبيك، كوليما، سيوداد فيكتوريا، “لازارو كارديناس”، بيدراس نيغراس، تيبيك، كما تغطي الاتفاقية أيضاً اثنتين من وجهات “إيرومار” في الولايات المتحدة، هما: لاريدو وماكالين في ولاية تكساس.

كما تتيح اتفاقية الإنترلاين للعملاء الراحة في حجز رحلاتهم بالكامل بتذكرة واحدة مع سياسة الأمتعة وشروط الأسعار الموحدة، ويمكن حجز التذاكر على الموقع الشبكي للناقلة أو من خلال وكلاء السفر.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “يسعدنا الدخول في هذه الشراكة مع إيرومار، ذلك أن شبكتها للرحلات الجوية الإقليمية ستتيح لنا ربط عدد كبير من المسافرين من مدن المكسيك وتكساس بالولايات المتحدة مع شبكتنا العالمية عبر مكسيكو سيتي وبرشلونة ودبي”.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لاستراتيجية الشبكة والتحالفات في “إيرومار” فابريسيو كوجاك: “نفخر بشراكتنا مع طيران الإمارات، الشهيرة عالمياً بتميزها في الخدمة ومركز دبي الذي لا مثيل له، ونحن نرى في هذه الاتفاقية شهادة على معايير الجودة العالية لشركتنا، حيث أنها سوف تعزز شبكتنا وتحالفاتنا، التي تشمل العديد من الناقلات الدولية الرائدة التي تخدم المكسيك”.

وكانت “طيران الإمارات” قد أعادت، منذ 2 يوليو الفائت، مكسيكو سيتي إلى قائمة وجهاتها التي تضم أكثر من 120 وجهة ركاب عالمية من خلال تشغيل أربع رحلات أسبوعياً إلى دبي عبر برشلونة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت