Booking.com

أبرمت شركة طيران الإمارات وشركة “إيرلينك” اليوم الثلاثاء، اتفاقية إنترلاين بينهما بهدف توسيع نطاق تغطية شركة طيران الإمارات في دولة جنوب إفريقيا خلال الفترة المُقبلة.

وسوف تتيح الاتفاقية لعملاء الناقلتين خيارات إضافية وسهلة للسفر عبر بوابتي جوهانسبرغ وكيب تاون من وإلى أكثر من 25 وجهة محلية في جنوب إفريقيا وأكثر من 20 وجهة إقليمية في جنوب القارة الأفريقية، وذلك وفقاً لبيان صحفي على الموقع الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة إمارة دبي.

وسوف توفر طيران الإمارات و”إيرلينك” سهولة السفر بتذكرة واحدة وتوقف واحد ووصول الأمتعة للعملاء الذين ينتقلون عبر جوهانسبرغ وكيب تاون من وإلى وجهات محلية في جنوب أفريقيا.

وتشتمل قائمة الوجهات المحلية في جنوب أفريقيا كلاً من بلومفونتين، جورج، أوبينغتون، نيلسبروت، هودسبروت وبورت إليزابيث، بالإضافة إلى وجهات أخرى في جنوب القارة الأفريقية، مثل غابورون، كاساني، فيلانكولوس، ماون، فيكتوريا فولز، مابوتو، ويندهوك، هراري، لوساكا، وندولا، بولاوايو وليفينغستون.

ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم مع كلتا الناقلتين على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة طيران الإمارات أو من خلال وكالات السفر الافتراضية عبر الإنترنت وكذلك مع وكلاء السفر المحليين.

وكانت طيران الإمارات قد استأنفت عملياتها في جوهانسبرغ وكيب تاون اعتباراً من مطلع أكتوبر الجاري، وفي ديربان في 8 أكتوبر، مع تطبيق تدابير سلامة معززة في جميع نقاط التواصل على الأرض وعلى متن الطائرات.

الجدير بالذكر أن شركة إيرلينك هي ناقلة إقليمية مملوكة للقطاع الخاص وهي شبكة شاملة من الوجهات في جميع أنحاء جنوب القارة الأفريقية، وتمتلك إيرلينك أكثر من 50 طائرة تجارية، ونقلت في العام الماضي مليوني راكب على أكثر من 63 ألف رحلة، إلى 39 وجهة في تسع دول أفريقية وجزيرة سانت هيلينا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت