Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن توقيع مذكرة تفاهم مع “هواوي” إحدى أكبر العلامات التجارية التقنية في العالم، لتوسيع شراكتهما القائمة لتوسيع شراكتهما القائمة بينهما.

وسوف يتيح التعاون الموسع لكلتا العلامتين التجاريتين تعزيز الوعي بخدماتهما لدى جمهور أكبر في منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

ووقع على الاتفاقية في معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2021) أورهان عباس نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى في طيران الإمارات، ولو جينج نائب رئيس شركة هواوي للشراكات العالمية والتنمية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبالإضافة إلى العروض الترويجية المشتركة المصممة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية لكل من طيران الإمارات وهواوي في الأسواق الأخرى، تشمل الشراكة أيضاً إطلاق مبادرات تركز على العملاء، بما في ذلك تجارب معززة وجذابة لمستخدمي الهواتف الذكية من هواوي أثناء حجز التذاكر ووضع خطط السفر على تطبيق طيران الإمارات المتوفر على AppGallery، منصة التوزيع الرسمية لهواوي.

وتعد هذه المنصة واحدةً من أكبر ثلاث أسواق تطبيقات عالمية في العالم، وتستقطب أكثر من 530 مليون مستخدم نشط شهرياً، كما سيشهد التعاون المشترك تقديم طيران الإمارات الدعم لمحرك بحث هواوي Petal Search على الأجهزة الذكية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وجاء تطوير الشراكة اعتماداً على التعاون الناجح بين العلامتين التجاريتين الذي بدأ في أوائل عام 2020، عندما تم توفير تطبيق طيران الإمارات على متجر تطبيقات هواوي AppGallery، ما وفّر للمستخدمين مجموعة وظائف تفاعلية أكثر.

وشهد هذا التعاون توسعاً في سبتمبر 2020 مع إدخال تحسينات سمحت بالحجز أسرع ووفرت وظائف أخرى في تجربة الهاتف المحمول.

وتتضمن مذكرة التفاهم مزيداً من التطوير لتطبيق الإمارات الجوال، الذي تم تنزيله أكثر من مليون من على متجر AppGallery، الذي يستقطب أعداداً متزايدة من المطورين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت