Booking.com

أكدت طيران الإمارات أنه أصبح بإمكان المسافرين الإماراتيين والمقيمين الذين يخططون لقضاء عطلاتهم الصيفية، عبر خطوطها، الاختيار من بين أكثر من 30 مدينة في 19 دولة تستقبل المسافرين من دولة الإمارات من دون الحاجة إلى حجر صحي، وذلك بعد إعلان إسبانيا فتح حدودها أمام الزوار الدوليين المحصنين بالكامل، اعتباراً من 7 يونيو الجاري.

وأفادت طيران الإمارات بأنه واعتباراً من يوليو المقبل، ستسيّر الناقلة أكثر من 280 رحلة أسبوعياً من دبي إلى مدن في أوروبا، والولايات المتحدة، والشرق الأوسط، وإفريقيا، والجزر السياحية الشهيرة.

وتعد إسبانيا أحدث دولة أوروبية ترحب بعودة السيّاح، وسيتمكن السياح من دخول إسبانيا إذا تلقوا اللقاح بالكامل قبل 14 يوماً على الأقل من تاريخ السفر، أو يمكنهم إبراز نتيجة سلبية لاختبار “كوفيد-19” أُجري قبل 48 ساعة من الوصول.

ونبهت طيران الإمارات إلى أن المسافرين سيحتاجون إلى تقديم شهادات التطعيم عند الوصول، وأن يكونوا قد تلقوا اللقاحات المصرح بها من قبل وكالة الأدوية الأوروبية EMA، أو أحد اللقاحات المدرجة في قائمة الاستخدام الطارئ لمنظمة الصحة العالمية، بما فيها “فايزر بيونتك”، “سينوفارم” وؤأسترازينيكا”.

ويُسمح للأطفال غير المطعّمين، الذين تقل أعمارهم عن ستة أعوام، بالدخول مع ذويهم الحاصلين على اللقاح، أما الأطفال الذين تزيد أعمارهم على ستة أعوام، فيحتاجون إلى إبراز نتيجة اختبار PCR سلبية.

كما ينبغي على المسافرين الدوليين أيضاً تعبئة “نموذج المراقبة الصحية” FCS عبر الإنترنت قبل الوصول.

ولفتت طيران الإمارات إلى أنها تشغّل حالياً خمس رحلات أسبوعياً إلى مدينة مدريد الإسبانية، وأربع رحلات أسبوعياً إلى برشلونة، فيما تخطط لإضافة المزيد مع تنامي الطلب على السفر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت