Booking.com

أطلقت شركة طيران الإمارات أمس، خدمة يومية جديدة من دبي إلى فنوم بنه عاصمة كمبوديا عبر يانغون في ميانمار، موسعة بذلك شبكته في منطقة جنوب آسيا إلى 13 وجهة في ثماني دول.

كما ستصبح طيران الإمارات أول ناقلة جوية تربط فنوم بنه ويانغون بخط مباشر منذ 2014 ما يلبي الطلب المتزايد على السفر بين المدينتين سريعتي النمو.

وأقلعت رحلة طيران الإمارات أمس السبت وعلى متنها بدر عباس نائب الرئيس الأول لطيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى وعدد من مسؤولي الناقلة ووفد من كبار الشخصيات ضم رجال أعمال وممثلين عن وسائل الإعلام في الإمارات، ولقيت الرحلة لدى وصولها إلى فنوم بنه استقبالا تقليديا برشاشات المياه.

ويستمتع الركاب على طائرات البوينج 777 بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي يوفر أكثر من 2500 قناة سمعية وبصرية، وبتذوق أشهى المأكولات التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية الذين يتحدثون لغات عدة.

ويمكن للمسافرين إلى فنوم بنه في الدرجة السياحية اصطحاب أمتعة يصل وزنها إلى 35 كيلوجراما، بينما يستطيع المسافرون في درجة رجال الأعمال اصطحاب أمتعة يبلغ وزنها 40 كيلوجراما.

تغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 388” مطار دبي الدولي إلى فنوم بنه في الساعة 9‪:‬15 من صباح كل يوم، وتصل إلى مطار يانغون في الساعة 5‪:‬25 مساء، ثم تقلع من هناك باتجاه فنوم بنه في الساعة 6‪:‬55 مساء لتصلها في الساعة 9‪:‬25 ليلا.

ويتيح توقيت إقلاع رحلة “ئي كيه 388” من دبي أمام الركاب القادمين من وجهات أوروبية عديدة، مثل باريس ولندن وفرانكفورت، إمكانية مواصلة سفرهم بسهولة وسرعة، أما رحلة العودة “ئي كيه 389″، فتقلع من مطار فنوم بنه في الساعة 11‪:‬10 ليلا، وتصل إلى مطار يانغون في الساعة 12‪:‬40 بعد منتصف الليل، ثم تقلع باتجاه دبي في الساعة 2‪:‬10 فجر اليوم التالي لتصلها في الساعة 5‪:‬40 صباحاً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.