Booking.com

تعتزم طيران الإمارات إطلاق رحلة يومية ثالثة بين دبي ومطار دوموديدوفو موسكو اعتباراً من 25 أكتوبر، ومن المقرر أن تعمل الرحلات اليومية الجديدة بطائرات “بوينغ 777-300ER” بتقسيم الدرجات الثلاث (8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى)، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد الساقين.

وتخدم طيران الإمارات السوق الروسية منذ الأول من يوليو 2003، وتشغل حالياً رحلتين يومياً إلى مطار دوموديدوفو موسكو بطائرات “إيرباص A380″، و”بوينغ 777-300ER”، ورحلة يومية إلى سان بطرسبرغ.

وقررت الناقلة تشغيل الرحلة اليومية الثالثة إلى العاصمة الروسية مدفوعة بالنمو المتواصل في الطلب على السفر من وإلى تلك الوجهة، كما أنها ستسهم في تعزيز حركة التجارة والسياحة من وإلى روسيا الاتحادية.

واعتباراً من 25 أكتوبر المقبل، ستغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 173” دبي الساعة 3:30 فجر كل يوم، وتصل مطار دوموديدوفو موسكو الساعة 7:50 صباحاً. أما رحلة العودة “ئي كيه 174″، فتغادر موسكو الساعة 10:40 صباحاً، وتصل دبي الساعة 4:55 عصراً.

وتعزز الخدمة اليومية الجديدة الرحلتين اليوميتين الحاليتين، حيث ستوفر للمسافرين الروس من موسكو إلى دبي مواعيد مريحة للمغادرة والوصول، ولمتابعة رحلاتهم من وإلى عشرات المحطات ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية وشبكة فلاي دبي، بما في ذلك بانكوك وبالي وكولومبو وهونغ كونغ وجوهانسبرغ وكاتماندو وكوالالمبور والمالديف وموريشيوس وسنغافورة.

كما يعد وقت وصول وإقلاع الرحلة اليومية الجديدة من مطار دوموديدوفو موسكو ملائماً لمواصلة السفر عبر شبكة الخطوط المحلية العاملة بموجب اتفاقية المشاركة بالرمز بين الناقلة الروسية S7 وطيران الإمارات.

وستوفر “الإمارات للشحن الجوي” بفضل الخدمة اليومية الجديدة طاقة تصل إلى 20 طناً يومياً في كل اتجاه، ما يدعم الصادرات والواردات الروسية التي تتضمن المنتجات سريعة العطب مثل المواد الغذائية والزهور والأدوية وقطع غيار السيارات والطائرات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت