Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن طرح عروض ترويجية خاصة للمسافرين إلى سانتياغو، وذلك بمناسبة تدشينها خدمة جديدة بين دبي والعاصمة التشيلية عبر مدينة ساو باولو البرازيلية، وذلك اعتباراً من 5 يوليو المقبل.

ويستفيد المسافرون في الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال الذين يقومون بالحجز مبكراً من أسعار خاصة، وتسري العروض على الحجوزات التي يتم إنجازها من 5 يوليو المقبل حتى 31 يناير 2019.

وتعد سانتياغو رابع وجهة في أمريكا الجنوبية تخدمها طيران الإمارات بخمس رحلات أسبوعية، كما يستطيع المسافرون القيام بحجوزاتهم مع الإمارات للعطلات للاستفادة من برامج مميزة تبدأ أسعارها من 2000 درهم لا تشمل تذاكر السفر.

وسوف تخدم الناقلة خط دبي – سانتياغو بطائرة بوينج 777-200LR بتقسيم الدرجتين وذات التصميم الداخلي الجديد: 38 مقعداً في درجة رجال الأعمال بتوزيع 2-2-2 و264 مقعداً في الدرجة السياحية، وقد باتت مقاعد درجة رجال الأعمال أكثر رحابة من ذي قبل وتتحول إلى سرير مستوٍ للنوم، وتأتي مقاعد الدرجة السياحية الجديدة ذات التصميم العصري بمساند رأس جلدية قابلة للتعديل.

وتصنف تشيلي وجهة ذات شعبية كبيرة تستقطب أعداداً متنامية من المسافرين من جميع أنحاء العالم، سواء بغرض الأعمال أو السياحة، وتتميز بطبيعتها الخلابة وتاريخها العريق وأطعمتها اللذيذة، وتوفر تشيلي تجارب متنوعة لزوارها كمشاهدة النجوم في صحراء اتاكاما التي تعد الأكثر جفافاً في العالم والأنهار الجليدية والغابات الساحرة والبحيرات الواقعة عند سفوح البراكين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.