Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات أنها ستضيف رحلتين جويتين في الأسبوع بين مدينة ليون الفرنسية ودبي ليصبح عدد الرحلات بين المدينتين سبعة رحلات اسبوعياً. 

وتمثل الرحلات الإضافية قيمة مضافة كبيرة ودعماً قوياً للتبادل والترابط بين المدينتين، حيث أنها ستضيف قوة الى جاذبية مدينة ليون أكثر من ذي قبل وتنشط من العلاقات الطيبة بينها.

وفي هذا الشأن، قال ديفيد كيملفلد رئيس مدينة “متروبول” ليون: “يمثل نبأ زيادة عدد الرحلات من ليون الى دبي وبالعكس خبر طيباً للغاية لهيئة مطارات ليون ومدينة متروبول، وبفضل ذلك يصبح السفر أكثر مرونة والحركة أفضل بين مدينة ليون والشرق الأوسط وآسيا. كما تكتسب مدينة ليون قيمة محورية دولية أوسع نطاقاً”.

ومن المقرر أن يتم زيادة الرحلات الجوية الى سبعة رحلات اسبوعياً بدءاً من الثاني من أغسطس ما يعد حافزا قوياً لدعم العلاقات الممتازة مع دبي والتي تدوم منذ عدة أعوام.

كما ترفع الزيادة في عدد الرحلات الجوية الى مدينة ليون الوعي العام نحو العناصر والشركاء الاقتصاديين لأونلي ليون الذين استثمر والكثير من أجل أن تصبح مدينة ليون من الجهات المفضلة للمسافرين.

وقد وقعت اتفاقية التعاون مع مدينة دبي عام 2006 بهدف دعم التبادل بين المدينتين في كافة المجالات ومنها النقل العام والإضاءة والخدمات الشخصية والمدن الذكية والنقل، كما تم توقيع اتفاقية تعاون بين “متروبول” ليون وهيئة الطرق والنقل بدبي عام 2017.

وكانت العلاقات بين دبي وليون الفرصة لإنشاء شراكة ثقافية بين المدينتين حيث تولت مدينة ليون مسئولية إدارة النسخة الأولى من مهرجان “أضواء دبي” ام 2014، وقد عرفت العلاقات الطيبة والقوية بين المدينتين ازدهاراً كبيراً منذ إطلاق طيران الإمارات الرحلات الجوية المنتظمة بين ليون ودبي عام 2012.

ويأتي إعلان زيادة معدل الرحلات الجوية بين ليون ودبي في توقيت مناسب حيث تشارك ليون وشركاء المدينة في معرض دبي العالمي هذا المعرض الذي لطالما ساندت ليون ترشح دبي لاستضافته.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.