Booking.com

افتتحت طيران الإمارات رسمياً صالة خاصة لركابها في مطار بوسطن لوغان الدولي، وبذلك تخدم الصالة الجديدة، ورقمها 41 ضمن الشبكة العالمية للناقلة، ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات” لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

وقد أكدت طيران الإمارات أنها استثمرت 6.7 ملايين دولار “24.6 مليون دهم” لإنشاء وتجهيز الصالة الجديدة، التي تؤكد التزامها تجاه بوسطن وعملائها وتوفير تجربة سفر سلسة ومتكاملة لهم في الأجواء وعلى الأرض، تشمل أيضاً خدمة السيارة مع سائق مجاناً.

وصُممت الصالة الجديدة وفق أسلوب عصري وحديث، وتقع في الطابق العلوي من المبنى E مقابل البوابة 11، وتستوعب 123 مسافرا، وتضم مرافق تطل على المطار ومناطق للجلوس والاسترخاء ومشاهدة التلفزيون عبر شاشات مسطحة عريضة ومصلى، وتبلغ مساحتها 695 مترا مربعا.

وتتميز الصالة ببيئة هادئة ومناسبة للاسترخاء والعمل والاستمتاع بخدمات طيران الإمارات الحائزة جوائز عالمية عدة، كما تتيح لروادها إمكانية متابعة أعمالهم من خلال مركز الأعمال المزود بشاشات لمس حديثة توفر خدمة الإنترنت اللاسلكي، كما يمكنهم أيضا الالتحاق ببوابات المغادرة مباشرة من الصالة.

كما تضم صالة طيران الإمارات في بوسطن قاعة طعام حيث يمكن للمسافرين اختيار وطلب وجباتهم من قائمة غنية بالأطباق الباردة والساخنة المحلية والعالمية، وتتيح لروادها الاستمتاع بحمام سريع، بالإضافة إلى ذلك توفر منتجات عضوية للعناية بالبشرة من العلامة التجارية الإيرلندية “فويا Voya”.

وبهذه المناسبة، قال محمد مطر، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار: “يؤكد هذا المشروع الجديد في بوسطن مدى التزامنا المستمر تجاه عملائنا المسافرين عبر محطاتنا في الولايات المتحدة الأميركية، لقد وصل عدد صالاتنا الخاصة عبر شبكة خطوطنا العالمية الآن إلى 41، ونحن حريصون دائما على الاستثمار في تطوير منتجاتنا لضمان توفير تجربة سفر ممتعة ومتكاملة لعملائنا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت