Booking.com

أعلنت طيران الإمارات وفلاي دبي اليوم، عن دمج برنامجي الولاء الخاصين بعملائهما تحت اسم “سكاي واردز طيران الإمارات” ليتيح لعملاء فلاي دبي وطيران الإمارات إمكانية كسب الأميال عند السفر على رحلات أي من الناقلتين.

وتأتي هذه الخطوة تعزيزاً لاتفاقات الرمز المشترك والتعاون التي أعلنتها طيران الإمارات وفلاي دبي مؤخراً، ويستند قرار الجمع بين برنامجي ولاء كلا الناقلتين على الشراكة القوية بين الطرفين، وتشمل اتفاقية الرمز المشترك، التي تغطي وجهات عدة، مبادرات أخرى في مجالات التجارة وتخطيط الشبكة وعمليات المطار.

واعتباراً من اليوم، سيحصل أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات على أميال سكاي واردز وأميال الفئة على جميع رحلات فلاي دبي، ويمكن للأعضاء أيضاً إنفاق أميال سكاي واردز أو الجمع بين النقود والأميال لحجز رحلات فلاي دبي، بالإضافة إلى دفع أية تكاليف إضافية في حال أرادوا طلب وجبات خاصة أو حجز مقاعد محددة مسبقاً.

ويمكن لأعضاء سكاي واردز استخدام أداة فلاي دبي لاحتساب الأميال على موقع طيران الإمارات الشبكي والتحقق من عدد الأميال التي سيحصلون عليها مقابل رحلاتهم.

وتشمل هذه المزايا وزن أمتعة إضافياً وأولوية إنهاء إجراءات السفر على كاونترات فلاي دبي المخصصة لدرجة رجال الأعمال، كما سيحصل الأعضاء الجدد على مكافأة عند سفرهم للمرة الأولى على إحدى رحلات الناقلتين وذلك في غضون ستة أشهر من تاريخ الانضمام.

وقد طور البرنامج، خلال الأشهر الثلاثة الماضية، الفوائد العائلية من خلال برنامج “عائلتي My Family” الجديد، الذي يوفر أمام أفراد العائلة الواحدة الأعضاء الفرصة لتجميع أميالهم التي يكسبونها، وأتاح الفرصة أمام الأعضاء لشراء أو إهداء أو نقل أميالهم إلى أشخاص آخرين بأسعار أكثر جاذبية.

كما وسع البرنامج استثماراته من خلال الدخول في شراكات استراتيجية بدولة الإمارات العربية المتحدة شملت التعاون مع عدد من المصارف، كان آخرها بنك دبي الإسلامي لإطلاق بطاقة إئتمان سكاي واردز إنفينيت والعمل مع مجموعة إعمار مولز على إتاحة إمكانية كسب أميال سكاي واردز على المشتريات في دبي مول.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.