Booking.com

تواصل شركتي طيران الإمارات وفلاي دبي زيادة عدد وجهات الركاب ضمن شبكتهما حول العالم لتصل إلى 164 وجهة، حالياً، وذلك مع تطبيق بروتوكولات للسفر الجوي، تسهّل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح، مع الحفاظ على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات.

ويبلغ إجمالي عدد الوجهات ضمن شبكة الشركتين حالياً، 164 وجهة، منها 114 وجهة لـ”طيران الإمارات”، و50 لـ”فلاي دبي”، مقارنة بـ148 وجهة حول العالم في بداية ديسمبر الماضي، وبنسبة نمو وصلت إلى أكثر من 10%.

واستعادت طيران الإمارات نحو 80% من شبكة وجهاتها العالمية التي كانت تغطيها قبل تفشي جائحة كورونا، مع استئناف رحلاتها إلى نحو 100 وجهة، خلال نوفمبر الماضي، حيث كانت الناقلة تشغل رحلاتها إلى 143 وجهة قبل الجائحة.

وأعلنت الشركة أنها ستستأنف خدماتها من دون توقف إلى كل من سياتل اعتباراً من 1 فبراير ودالاس وسان فرانسيسكو من 2 مارس، لتصل شبكة طيران الإمارات في أميركا الشمالية إلى 10 وجهات.

وأكدت طيران الإمارات أنها تواصل استئناف عملياتها بصورة آمنة وتدريجية عبر شبكتها، وتخدم حالياً 114 وجهة في القارات الست، مشيرة إلى أن دبي حافظت منذ استئناف نشاطها السياحي بأمان في يوليو على مكانتها واحدةً من أكثر وجهات العطلات شعبية في العالم، خصوصاً خلال فصل الشتاء.

ومن جهتها، استطاعت شركة فلاي دبي أن ترفع عدد وجهاتها إلى 50 وجهة في جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا وآسيا الوسطى، ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، تشكل نحو 55% من حجم شبكتها، مقارنة بمستوياتها في بداية العام الجاري، قبل الجائحة، حيث كانت الناقلة تشغل عملياتها إلى 90 محطة عالمية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت