Booking.com

أفادت البيانات الصادرة عن شركتي طيران الإمارات وفلاي دبي ارتفاعاً متواصلاً في عدد وجهات الركاب، ضمن شبكة الناقلتين حول العالم، بحيث يبلغ إجمالي عدد الوجهات ضمن شبكة الشركتين حالياً 148 وجهة.

وقد استعادت طيران الإمارات نحو 70% من شبكة وجهاتها العالمية التي كانت تغطيها قبل تفشي جائحة “كورونا”، مع استئناف رحلاتها إلى نحو 100 وجهة، خلال نوفمبر الماضي، حيث كانت الناقلة تشغل رحلاتها إلى 143 وجهة قبل الجائحة.

وفي نوفمبر أعلنت طيران الإمارات عن استئناف تشغيل رحلاتها إلى بولونيا، دوسلدورف، هامبورغ وليون، وبذلك يرتفع عدد الوجهات الأوروبية التي أعادت الناقلة خدمات الركاب إليها إلى 31 مدينة.

وباشرت شركة طيران الإمارات إعادة فتح صالاتها الخاصة في المطارات العالمية، إذ أدخلت تعديلات على الصالات، مع تطبيق بروتوكولات جديدة في كل صالة، كما يمكن لعملاء طيران الإمارات الاستفادة من خدمات توفير تأمين السفر متعدد المخاطر وتغطية “كوفيد-19”.

وبدورها، استطاعت شركة فلاي دبي أن ترفع عدد وجهاتها إلى 48 وجهة في جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا وآسيا الوسطى، ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، تشكل نحو 53% من حجم شبكتها، مقارنة بمستوياتها في بداية العام الجاري، قبل الجائحة، حيث كانت الناقلة تشغل عملياتها إلى 90 محطة عالمية.

وأعادت الناقلة استئناف رحلاتها إلى ست وجهات في دول مجلس التعاون الخليجية، فضلاً عن 10 وجهات في الشرق الأوسط، وتسع وجهات في شبه القارة الهندية، إضافة إلى 10 محطات في أوروبا، وست محطات في آسيا الوسطى وسبع محطات في إفريقيا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت