Booking.com

مددت طيران الإمارات وشركة خطوط كانتاس الأسترالية شراكتهما الأساسية لمدة 5 سنوات أخرى، ما يعني أن متعاملي الناقلتين وأعضاء برنامجيهما لمكافأة الولاء سيواصلون الاستفادة من شبكة مشتركة واسعة، وملايين مقاعد المكافآت للسفر عبر أستراليا ونيوزيلندا وأوروبا والمملكة المتحدة.

وتعتزم الشركتان الحصول على الموافقات الحالية من الجهات التنظيمية لتشغيل مشروع مشترك حتى مارس 2023، وذلك في الوقت الذي تكافح فيه شركتا الطيران تأثير جائحة كوفيد-19 على نشاط السفر الجوي الدولي.

ومع تعافي الناقلتين، وصناعة الطيران عامةً، تدريجياً من تأثيرات “كوفيد-19” على أعمالهما، فسوف تواصل الشراكة مساهمتها في تحقيق تحسن على الصعيد المالي لكل منهما.

ولدى الناقلتين حالياً موافقة من السلطات التنظيمية على العمل المشترك حتى مارس 2023، وسوف تسعى كانتاس وطيران الإمارات للحصول على تفويض من السلطات ذاتها، ومنها لجنة المنافسة وحماية المستهلك الأسترالية، لمواصلة العناصر الأساسية للشراكة.

بما في ذلك تنسيق الأسعار والجداول الزمنية والمبيعات والتسويق السياحي على المسارات المعتمدة حتى عام 2028، وتتضمن الاتفاقية أيضاً خياراً للتجديد 5 سنوات أخرى بعد ذلك.

وتوفر الناقلتان معاً ملايين مقاعد المكافآت للمسافرين الدائمين، إلى أكثر من 100 وجهة، باستخدام نقاط كانتاس أو أميال سكاي واردز طيران الإمارات الخاصة بهم التي تراكمت في أرصدتهم أثناء الجائحة.

وتتيح الاتفاقية لمتعاملي طيران الإمارات الوصول إلى أكثر من 55 وجهة أسترالية لا تصل إليها الناقلة، كما يمكن لمتعاملي كوانتاس السفر مع طيران الإمارات إلى دبي والوصول إلى أكثر من 50 مدينة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لا تغطيها كانتاس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت