Booking.com

أعلنت طيران الإمارات ويونايتد إيرلاينز عن توصلهما لاتفاقية شراكة تاريخية، من شأنها توسيع شبكتيهما، وتمكين عملائهما من الوصول بسهولة إلى مئات الوجهات الجديدة، داخل الولايات المتحدة، وحول العالم.

واعتباراً من نوفمبر 2022، سيتمكن عملاء طيران الإمارات، الذين يسافرون إلى شيكاغو وسان فرانسيسكو وهيوستن، ثلاثة من أكبر مراكز الأعمال في الولايات المتحدة، من مواصلة رحلاتهم بسهولة مع يونايتد إيرلاينز من وإلى نحو 200 مدينة عبر الأميركتين بتذكرة واحدة.

أما في المطارات الأميركية الثمانية الأخرى، التي تخدمها طيران الإمارات وهي: بوسطن، دالاس، لوس أنجلوس، ميامي، نيويورك جيه إف كيه، أورلاندو، سياتل وواشنطن العاصمة، فسترتبط طيران الإمارات ويونايتد بترتيبات “إنترلاين”.

وستطلق يونايتد رحلة مباشرة جديدة بين “نيويورك نيوارك” ودبي اعتباراً من مارس 2023، لتتيح لعملائها السفر مع طيران الإمارات أو شقيقتها فلاي دبي إلى أكثر من 100 مدينة؛ وطرحت “يونايتد” تذاكر هذه الرحلة للبيع حالاً.

وسيتمكن عملاء كلتا الناقلتين قريباً، من حجز رحلات المتابعة بتذكرة واحدة، ما يجعل إنهاء إجراءات السفر ونقل الأمتعة أسرع وأسهل.

وتوفر الاتفاقية أيضاً لأعضاء برنامج الولاء لكل من الناقلتين، مزيداً من الفرص للحصول على المكافآت، إذ سيتمكن أعضاء “سكاي واردز طيران الإمارات” من كسب الأميال عند السفر على الرحلات التي تشغلها يونايتد.

كما يمكن لأعضاء برنامج “يونايتد مايليج بلاس” الذين يسافرون على رحلة “يونايتد”، من نيويورك نيوارك إلى دبي، كسب وإنفاق الأميال عند مواصلة سفرهم عبر خطوط طيران الإمارات وفلاي دبي.

ويستمتع العملاء المؤهلون، الذين يسافرون على رحلات الرمز المشترك، بإمكانية الدخول إلى صالات طيران الإمارات وصالات يونايتد الخاصة، وسيُعلن عن مزيد من التفاصيل حول جوائز المسافر الدائم، ومزايا مشاركة الصالات في الأسابيع المقبلة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.