Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات عن اعتزامها تشغيل رحلة إضافية بين الجزائر ودبي، ليصبح بذلك عدد الرحلات 6 أسبوعياً، وذلك اعتبارا من مطلع شهر يناير الجاري.

وقد أفادت الناقلة أنها ستقوم بتشغيل رحلتها الإضافية يوم الاثنين من كل أسبوع، حيث ستغادر الرحلة رقم “إيه كيه 757” دبي الساعة 8:10 صباحاً لتصل إلى الجزائر العاصمة الساعة 12:40 ظهراًن بينما تغادر الرحلة “إيه كيه 758” الجزائر في الساعة 3:10 عصراً، لتصل إلى دبي الساعة 12:40 ليلاً.

وستسير طيران الإمارات رحلتها السادسة إلى الجزائر على متن طائرة من طراز “بوينغ 777- 300 إيه آر”، بتوزيع الدرجات الثلاث 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، 25 مقعداً قابلة للتحول بالكاملة إلى أسرة مستوية بالكامل في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد وثيرةفي الدرجة السياحية.

وبهذه المناسبة، قالت مايا زوقار مديرة عامة مكتب طيران الإمارات في الجزائر: “يجسد قيام طيران الإمارات برفع عدد رحلاتها بين الجزائر ودبي التزامها نحو سوق الجزائر، وحرصها على تلبية الطلب المتنامي من قبل المسافرين من السياح ورجال الأعمال”.

وأضافت: “سيمنح تشغيل رحلتنا الإضافية للمسافرين، وخاصة رجال الأعمال خيارات أوسع للسفر إلى دبي ومنها إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة رحلاتنا العالمية”.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت