Booking.com

بدأت طيران الإمارات أول أمس رحلاتها اليومية إلى كل من العاصمة التايوانية تايبيه والعاصمة التشيكية براغ بطائرات إيرباص A380 لتصبح الناقلة الأولى والوحيدة التي تشغلها إلى المدينتين.

وهبطت طائرة الإيرباص A380 في مطار تيوون الدولي في تايبيه في الساعة 16:50 مساءً بالتوقيت المحلي، في حين هبطت الطائرة الثانية في مطار براغ الدولي في الساعة 13:25 بالتوقيت المحلي.

ولقيت الطائرتان استقبالاً تقليدياً برشاشات المياه كما شهد كبار الشخصيات ومسؤولو طيران الإمارات وشركاء الصناعة الذين سافروا على الرحلتين استقبالاً حافلاً في كل من المطارين.

وجاء قرار طيران الإمارات تسيير طائرات الإيرباص A380 إلى كل من براغ وتايبيه نتيجة لنمو الطلب على هاتين الوجهتين بالإضافة إلى الإقبال الكبير المتنامي على السفر على متن طائرات الإيرباص العملاقة التي يبلغ عددها في الأسطول حالياً 77 طائرة.

وكانت طيران الإمارات بدأت خدمة تايوان بطائرات بوينغ 777 في 10 فبراير 2014، وقد نقلت على هذا الخط بين دبي وتايبيه منذ ذلك الحين نحو 450 ألف راكب.

بينما افتتح خط براغ في الأول من يوليو 2010 بطائرة إيرباص A330، وقد سافر بين دبي وبراغ على هذا الخط أكثر من 1.1 مليون راكب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.