Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات للخطوط الجوية عن تشغيلها طائرتها العملاقة “الإيرباص A380” في رحلة إلى عمّان مرة واحدة يوم 25 سبتمبر المقبل، وذلك في إطار إحتفالها بمرور 30 عاماً على بدء عملياتها إلى المملكة الأردنية الهاشمية.

ويأتي تشغيل الإيرباص A380 في رحلة لمرة واحدة، بفضل دعم السلطات الأردنية ومجموعة المطار الدولي، وبعد إكتمال أعمال تطوير البنية الأساسية في مطار الملكة علياء الدولي لإستقبال هذا الطراز من الطائرات.

وتحظى الطائرة A380 منذ دخولها الخدمة في أسطول طيران الإمارات، بإعجاب وإقبال العملاء، وسوف توفر رحلتها إلى عمّان فرصة أمام المسافرين، لتجربة خدمتها المتميزة.

وتمثل رحلة “الإيرباص A380” العملاقة ذات الطابقين إلى الأردن حدثاً تاريخياً لأول رحلة تجارية لهذا الطراز من الطائرات إلى منطقة المشرق العربي.

وتعد العملاقة جوهرة أسطول طيران الإمارات، وتستوعب أكثر من 500 راكباً بتوزيع الدرجات الثلاث، حيث توفر 429 مقعداً مريحاً مع مساحات رحبة في الدرجة السياحية، و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال، و14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى.

وستقلع رحلة الطائرة رقم “ئي كيه 901” من مطار دبي الدولي في الساعة 7:25 صباحاً، وتصل إلى عمّان في الساعة 9:30 صباحاً، بينما تغادر رحلة العودة رقم “ئي كيه 902” مطار الملكة علياء الدولي في الساعة 1 بعد الظهر لتصل إلى دبي في الساعة 5 مساءاً.

يذكر أن طيران الإمارات بدأت تشغيل رحلاتها إلى الأردن في عام 1986، ومنذ ذلك الحين  نقلت على هذا الخط أكثر من 4.1 ملايين راكب، وواصلت الناقلة تطوير خدماتها تدريجياً، بزيادة عدد الرحلات بين دبي وعمّان، التي وصلت الآن إلى ثلاث رحلات يومياً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.