Booking.com

تعتزم طيران الإمارات تشغيل طائراتها الإيرباص A380 لخدمة إحدى رحلتيها اليوميتين بين دبي وهامبورغ، حيث تبدأ تسيير أول رحلة منتظمة باستخدام العملاقة إلى المحطة الألمانية في 29 أكتوبر على رحلتها الصباحية “ئي كيه 59/‏60″، واعتباراً من 30 أكتوبر ستعمل الرحلة “ئي كيه 61/‏ 62” إلى هامبورغ ومنها بطائرة من هذا الطراز.

هذا، ويرفع استخدام طائرة A380 على هذا الخط السعة المقعدية بنسبة 22%، ومع توفير 6090 مقعداً أسبوعياً في كل اتجاه على هذا الخط، فإن طيران الإمارات ستتيح للسياح ورجال الأعمال مزيداً من خيارات السفر بين دبي وهامبورج.

كما ستغطي خدمات الطائرة العملاقة جميع محطات طيران الإمارات في ألمانياً، حيث تعمل طائرات A380 حالياً إلى كل من فرانكفورت وميونيخ ودوسلدورف.

واعتباراً من 30 أكتوبر، سوف تعمل رحلة طيران الإمارات “إي كيه 61” بطائرة الإيرباص A380، حيث تغادر مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 3 بعد الظهر، وتصل إلى هامبورج في الساعة 7:05 مساءً.

أما رحلة العودة “إي كيه 62″، فتقلع من مطار هامبورج في الساعة 9 مساءً، لتصل إلى دبي في الساعة 6:20 من صباح اليوم التالي بالتوقيت المحلي، وسوف تبقى الرحلة الثانية بين دبي وهامبورج “إي كيه 59/‏ إي كيه 60” تعمل بطائرات البوينج 777-300ER.

ويمكن لركاب الدرجة السياحية، اصطحاب أمتعة يصل وزنها إلى 35 كيلوجراماً، بينما يستطيع ركاب درجة رجال الأعمال اصطحاب 40 كيلوجراماً. أما ركاب الأولى فيمكنهم اصطحاب أمتعة يبلغ وزنها 50 كيلوجراماً.

وتعد طيران الإمارات أكبر مشغّل لطائرات A380، حيث يضم أسطولها 102 طائرة من هذا الطراز، ولديها طلبية مؤكدة لشراء 60 طائرة أخرى.

وفي هذا العام الذي يصادف مرور 10 سنوات على دخول الإيرباص A380 الخدمة ضمن أسطول طيران الإمارات، فإن هامبورغ ستصبح المحطة رقم 49 التي تخدمها الناقلة بهذا الطراز من الطائرات، ما يوفر لعملائها إمكانية السفر على العملاقة من هامبورغ إلى دبي، ومنها إلى محطات عديدة مثل أوكلاند وبانكوك وهونغ كونغ وموريشيوس وسيول وشنغهاي وسيدني وتايبيه وطوكيو وغيرها.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت