Booking.com

أعلنت شركة “أفييشن هاندلنغ سيرفسيز”، الشريك الاستراتيجي لـ”مينزيس” لخدمات المناولة الأرضية، عن توقيع اتفاقية مع طيران الاتحاد، تقوم بموجبها بتقديم مجموعة متكاملة من خدمات المناولة الأرضية لطائراتها الناقلة القادمة والمغادرة عبر مطار الملكة علياء الدولي.

وقد جاء الإعلان عن هذه الاتفاقية خلال حفل استقبال أقامته الشركة بحضور فريق إدارة طيران الاتحاد، وكبار مسؤولين مطار الملكة علياء الدولي، وعدد من كبار الشخصيات من القطاعين العام والخاص.

وفي إطار هذه الاتفاقية ستتولى شركة “أفييشن هاندلنغ سيرفسيز” -“مينزيس”، توفير مجموعة شاملة من خدمات المناولة الأرضية للناقلة الإماراتية، بما فيها استقبال الطائرات وتنظيم حركتها، ومناولة البضائع، إلى جانب خدمات الدعم الفني المختلفة.

ويأتي هذا التعاون في إطار سعي “أفييشن هاندلنغ سيرفسيز”- “مينزيس” نحو توسيع نطاق أعمالها عالمياً وإقليمياً، حيث وصل عدد شركات النقل والطيران التي تتعامل معها إلى 22 شركة في مطار الملكة علياء الدولي، يشغلون بمعدل 250 رحلة أسبوعياً.

وبهذه المناسبة، قال محمد تامبي داوود، مدير محطة عمان في شركة “أفييشن هاندلنغ سيرفسيز”: “إن منح شركة طيران تعتبر أحد أفضل شركات الطيران في العالم ‘طيران الاتحاد’ عقد تشغيل الخدمات الأرضية لشركة أفييشن هاندلنغ سيرفسيز يعكس مستوى الاحترافية، التي وصل لها فريقنا المكون من 400 موظف أردني، حيث تشغل طيران الاتحاد 14 رحلة أسبوعياً، ونحن واثقون بأن هذا التعاون سيثمر عن تحقيق الأهداف المنشودة لكلا الطرفين”.

من جانبه قال راشد الشرجي، مدير محطة طيران الاتحاد في عمان: “نحن على ثقة أن شركة أفييشن هاندلنغ سيرفسيز- مينزيس ستقدم خدمات المناولة الأرضية بأعلى مستويات الجودة بما يتماشى مع مقاييس الخدمة المقدمة من طيران الاتحاد للمسافرين على متن طائراتها، ومن هنا، تم اعتمادها وكيلاً تشغيلياً لطيران الاتحاد في الأردن”.

وتقدم شركة “مينزيس” خدماتها حالياً لأكثر من 500 عميل في 209 مطاراً موزعاً في 33 دولة حول العالم، وتضم فريقاً عالمياً متخصصاً يفوق عدد أفراده 32 ألف موظف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.