Booking.com

أعلنت شركة طيران البلطيق عن إطلاق خدمة مباشرة بين العاصمة اللاتفية ريغا وأبوظبي ابتداءً من 29 أكتوبر المقبل، كما تستعد لإبرام اتفاقية تعاون ومشاركة بالرمز مع الاتحاد للطيران.

ومن المقرر تسيير أربع رحلات أسبوعية من أبوظبي في تمام الساعة 9:45 صباحاً، وهذا بدوره وفر للمسافرين من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، وصولاً مريحاً ومثالياً، ليس فقط لدول البلطيق التي تشمل لاتفيا استونيا وليتوانيا، وإنما أيضاً إلى وجهات في أوروبا الشمالية، مثل فنلندا والسويد والنرويج والدنمارك وروسيا.

في السياق ذاته، عيّنت طيران البلطيق شركة آفياريبس الرائدة عالمياً في مجال السياحة، الطيران التمثيل التجاري كوكيل لمبيعاتها العامة في الإمارات، سعياً منها لتعزيز مستوى الرحلات الجوية في السوق المستهدفة.

وفي هذا الشأن، عبر مارتن غاوس الرئيس التنفيذي لشركة طيران البلطيق عن سعادته لربط لاتفيا والإمارات عبر طائرات من طراز “بومباردييه” التي تعد العلامة التجارية الجديدة في أسطول طيران البلطيق.

منوهاً أن العاصمة ريغا هي مركز تجاري وترفيهي يحظى بمكانة رائدة في شمال أوروبا، حيث يجذب الملايين من المسافرين في كل عام. ويخدم طيران البلطيق أكثر من 60 وجهة من قاعدتها في ريغا، لاتفيا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت