Booking.com

افتتحت شركة طيران الجزيرة منطقة السوق الحرة الجديدة في مبنى ركابها الخاص “تي 5” بمطار الكويت الدولي، وذلك بالشراكة مع الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الأسواق الحرة “ديوفري” وشركة “ذات السلاسل”.

ويُغطي السوق الحرة في مبنى ركاب طيران الجزيرة مساحة 470 متر مربع، ويتوفر فيه أكثر من 3000 منتج تخدم المسافرين في فئات الأغذية ومنتجات الجمال وإكسسوارات السفر والمجوهرات.

وتقوم شركة “ديوفري” العالمية بإدارة السوق الحرة مع شريكها المحلي، شركة ذات السلاسل، حيث تقوم “ديوفري” بتشغيل أكثر من 2200 سوق حرة ومحلات تسوق سياحية ومحلات المطارات في 65 دولة بما فيها الكويت.

وافتتحت طيران الجزيرة مبنى ركابها الخاص “تي 5” في مايو الماضي، إذ يهدف إلى تقديم تجربة سفر سلسة تسع لأكثر من 2.5 مليون راكباً سنوياً عبر رحلة إجراءات تغطي 90 متراً من مواقف السيارات إلى دخول الطائرة.

ومن ناحيته، قال أندريا بيلارديني، الرئيس التنفيذي لشركة ديوفري لشرق أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا: “لقد أسعدنا اختيار شركتنا لإدارة السوق الحرّة في هذا المبنى المميز. تعمل شركة ديوفري وشريكتها، ذات السلاسل، في مطار الكويت الدولي منذ أكثر من 12 عاماً حيث اكتسبت مفهموماً مفصلاً لما يحتاج له السوق والعملاء في الكويت.

وتابع: “قد وضعنا هذه الخبرة الطويلة في عملية إنشاء سوقاً بمعايير عالمية، ونحن على ثقة تامة من أنه سيقدم تجربة تسوق معززة للمسافرين عبر مبنى ركاب الجزيرة، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن خالص الشكر لزملائنا في شركة طيران الجزيرة الذين عملنا معهم في شراكة وثيقة لإنشاء هذا المتجر الجديد والاستثنائي”.

شارك برأيك