Booking.com

أعلنت طيران الجزيرة إطلاق خدمة “المقعد المزدوج” التي تمكن المسافرين من حجز المقعد الأوسط الذي بجانبهم علاوة عن مقعدهم، ليبقى خالياً ويمنحهم مزيداً من الراحة والأمان خلال السفر.

وتتميز هذه الخدمة بكونها لا تشمل ضرائب السفر المعتادة على المقعد الأوسط، في حين يتوفر هذا المقعد بخصم يصل لغاية 40% من سعر التذكرة العادية، ويمكن حجز الخدمة الجديدة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة أو عبر تطبيق الجزيرة أو مع وكلاء السفر.

وتتخذ طيران الجزيرة جميع إجراءات السلامة والاحترازية على متن طائرتها وفي مبنى ركاب الجزيرة T5 لضمان سلامة المسافرين، كما يُطلب من جميع المسافرين تسجيل صعودهم إلى الطائرة عبر الموقع أو التطبيق، وتنزيل بطاقة الصعود على تطبيق الجزيرة أو طباعتها عن الموقع.

ويُلزم من المسافرين إرتداء الكمام الطبي والقفازات في جميع الأوقات وطوال مدّة رحلتهم، في حين أن مبنى ركاب الجزيرة T5 يتّبع جميع إجراءات التباعد الاجتماعي في أنحاء المبنى.

وقد سيرت الشركة مؤخراً أول رحلة لها إلى مطار طرابزون في تركيا، بعدما أعلنت عن إطلاق وتشغيل خط (كويت – طرابزون) برحلتين أسبوعيا راعت خلالهما عنصر الوقت ليلائم حاجة المسافرين من عملائها، لتكون الرحلة الأولى في منتصف كل أسبوع وتحديداً يوم الاثنين، والأخرى بنهاية كل أسبوع وتكون يوم الجمعة.

ويرفع تشغيل مطار طرابزون عدد وجهات الجزيرة داخل تركيا إلى 4 وجهات، وهي مطار اسطنبول الدولي، مطار صبيحة كوجن، مطار ميلاس بودروم ومطار طرابزون، والتي تخدمها الشركة بـ 11 رحلة أسبوعياً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت