Booking.com

أعلنت طيران الجزيرة، أمس، عن إطلاق رحلاتها إلى مطار تريبهوفان الدولي KTM في العاصمة النيبالية كاتماندو، ابتداء من 17 نوفمبر المقبل، بواقع أربع رحلات أسبوعية.

كما يوفّر هذا الخط إمكانية الربط مع رحلات إلى وجهات في الشرق الأوسط وأوروبا، وتخطط الشركة إلى زيادة عدد الرحلات إلى كاتماندو بواقع رحلة يومية ابتداء من يناير 2020.
وقالت الشركة إن هذه الانطلاقة تُعد أول خط رحلات مباشر بين الكويت وكاتماندو، وتستغرق مدة الرحلة نحو 5 ساعات و45 دقيقة.
وتخدم طيران الجزيرة خط الكويت – كاتماندو برحلة ذهاباً وعودة كل يوم إثنين وأربعاء وجمعة وأحد، حيث تقلع الرحلة المغادرة من الكويت على الرحلة رقم “J9 539” في تمام الساعة 9:05 صباحاً بالتوقيت المحلي.
وتصل إلى كاتماندو في الساعة 4:20 عصراً بالتوقيت المحلي، في حين أن رحلة العودة رقم “J9 540” من كاتماندو تغادر في تمام الساعة 5:05 عصراً بالتوقيت المحلي وتصل إلى الكويت في الساعة 8:00 مساء بالتوقيت المحلي.
وقال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة روهيت راماشاندران: “إن هذه الوجهة صُنفت بالمرتبة التاسعة عشرة على مستوى العالم هذا العام بحسب الموقع السياحي الشهير Trip Advisor، وأن نقدم للمسافرين خطاً مباشراً لاستكشاف المناظر الطبيعية والثقافة الغنية التي تتميّز بها نيبال، كما يدعم خط الرحلات الجديد الجهود التي تهدف إلى تعزيز التبادل الاقتصادي بين البلدين، ويتيح خياراً جديداً للسفر بتكلفة منخفضة من نيبال إلى الشرق الأوسط وأوروبا، عبر الكويت”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.