Booking.com

تعتزم طيران الجزيرة إطلاقها خط رحلات جوية جديد إلى مدينة طرابزون السياحية في تركيا، بواقع رحلتين ذهاباً وعودة أسبوعية، يومي الاثنين والجمعة، وذلك ابتداءً من الثالث من أغسطس القادم.

وباطلاق هذه الرحلات الجديدة، تكون طيران الجزيرة قد استأنفت تشغيل 11 رحلة أسبوعية إلى أربعة مطارات في تركيا، وهي مطار إسطنبول الدولي، مطار صبيحة كوكجن الدولي، مطار ميلاس بودروم، وللمرة الأولى، مطار طرابزون.

ومع استئناف الرحلات التجارية من مطار الكويت الدولي ابتداءً من الأول من أغسطس، اتخذت طيران الجزيرة جميع إجراءات السلامة والاحترازية على متن طائرتها وفي مبنى ركاب الجزيرة T5 لضمان سلامة المسافرين.

ويُطلب من المسافرين تسجيل الصعود على الطائرة عبر موقع أو تطبيق الجزيرة، ومن ثم تنزيل بطاقة الصعود عن التطبيق أو طباعته عن الموقع، كما تتوفر خدمة التسجيل وتسليم الحقائب قبل 48 ساعة من موعد مغادرة الرحلة وذلك في مواقف السيارات التابعة لمبنى T5، وفي يوم المغادرة، يمكن للركاب التوجه مباشرة إلى مكاتب الجوازات.

وتقوم طيران الجزيرة بتنفيذ برنامج شامل لتطهير الطائرات ضد الفيروسات عبر رش وتعقيم المقصورة بعد كل رحلة باستخدام بخاخات تطهير عالية الضغط ومضادة للفيروسات على المقاعد وفي جميع أنحاء المقصورة.

كما يتم أيضاً استبدال فلاتر الهواء بالطائرة بشكل منتظم حرصاً على إزالة الغبار والمواد المسبّبة للحساسية والبكتيريا والفيروسات والجزيئات المضرّة الأخرى، ويضمن تدفق الهواء المستمر داخل المقصورة تنقية الهواء كل 90 دقيقة طوال فترة الرحلة.

ويرتدي طاقم الضيافة على متن طيران الجزيرة بدلات الحماية التي يتم تطهيرها قبل الصعود على متن الطائرة وبعد النزول، ويتم إلزام الركاب بارتداء الأقنعة الطبية والقفازات في جميع الأوقات، ويحصل كل راكب على علبة وقائية ووجبات خفيفة معبأة مسبقاً.

وحرصاً على التباعد الاجتماعي، تم تجهيز مبنى ركاب الجزيرة T5 بعلامات خاصة على الأرض ليتمكّن الركاب من الحفاظ على مسافة آمنة ما بينهم.

شارك برأيك