Booking.com

أعلنت شركة طيران الجزيرة الكويتية إطلاق وجهتين جديدتين من مطار الكويت الدولي، فمن المقرر تسيير رحلاتها إلى مدينة انطاليا التركية ابتداءً من الجمعة 2 يوليو والثانية إلى العاصمة الاوكرانية كييف ابتداءً من 13 يوليو الجاري، وذلك بواقع رحلتين أسبوعية لكل من الوجهتين.

وتسيّر طيران الجزيرة رحلاتها إلى مطار أنطاليا (AYT) كل يوم اثنين وجمعة، وإلى مطار كييف جولياني الدولي (IEV) كل يوم ثلاثاء وجمعة، وتكون رحلة العودة من كييف في صباح اليوم التالي.

وتستمر طيران الجزيرة بإطلاق خطوط رحلات جديدة لموسم الصيف لتلبية الطلب لوجهات سياحية مميزة و”آمنة” من جائحة “كوفيد-19″، وذلك تزامنًا مع استمرار التحصين ضد فيروس “كوفيد-19” حول العالم حيث بدأت الدول حول العالم بتخفيف القيود على السفر.

قال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، روهيت راماشاندران: “أطلقت طيران الجزيرة عدداً من الوجهات الفريدة مع بداية موسم الصيف، وتشمل كل من لندن هيثرو، بودروم، طرابزون، اسطنبول، بيشكيك وطشقند، والآن أيضاً أنطاليا وكييف حيث يمكن للعائلات الاستمتاع من جديد بعطلة الصيف وأصبح للرحالة ومحبي المغامرات خيارات جديدة لاستكشافها، وتقدّم أنطاليا للمسافرين عطلة رائعة على الساحل الفيروزي التركي، بينما تاريخ وثقافة كييف وبقية أوكرانيا الغنية تستحق السياحة فيها”.

وتشمل طيران الجزيرة الأسعار عند الحجز على jazeeraairways.com ، اختبار PCR المفروض عند الوصول إلى محطة الجزيرة 5 في مطار الكويت الدولي، وعلى جميع المسافرين مراجعة اللوائح فيما يخص التطعيم وإجراء فحوصات PCR ضد فيروس “كوفيد-19” التي تفرضها الدول والحرص على التقيّد بها قبل حجز رحلاتهم.

وعلى المواطنين الكويتيين المسافرين إلى خارج دولة الكويت التأكّد من حملهم شهادة التطعيم قبل التوجه إلى مطار الكويت الدولي، فيما يلزم المسافرون من جميع الجنسيات الأخرى تقديم شهادة التطعيم أو شهادة فحصPCR  بنتيجة سلبية.

ويقتصر الدخول إلى دولة الكويت في الوقت الراهن على المسافرين من الجنسية الكويتية وأقاربهم من الدرجة الأولى وعمالتهم المنزلية المرافقة.

واعتباراً من 1 أغسطس 2021، أعلنت دولة الكويت عن قرار جديد يتيح للمقيمين العائدين إلى دولة الكويت دخولها على أن يكونوا مطعمين بلقاح معتمد من قبل دولة الكويت وتقديم شهادة عن ذلك. يُطلب من المسافرين مراجعة هذه تفاصيل هذا القرار عبر المواقع الرسمية للتأكد من امتثالهم بها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت