Booking.com

أعلنت شركة طيران الجزيرة عن إطلاق رحلات جديدة إلى فيينا وبراغ، وينضم هذان الخطان الجديدان إلى جدول رحلات الشركة لموسم الصيف، والذي يشمل عدة وجهات سياحية من الأكثر طلبًا.

وتأتي هذه الخطوة التوسعية مع رفع معظم القيود على السفر وعودة الطلب بشكل قوي منذ شهر فبراير الماضي، فيما ستدعمها كذلك طلبية جديدة من الطائرات، وينصح المسافرون بحجز رحلاتهم لموسم الصيف في وقت مبكر إذ من المتوقع أن يرتفع الطلب على السفر إلى جميع الوجهات هذا العام.

وتنطلق رحلات طيران الجزيرة إلى فيينا في يوم 2 يونيو وبواقع رحلتين أسبوعيًا كل يوم اثنين وخميس، بينما تنطلق الرحلات إلى براغ في يوم 5 يونيو وبواقع رحلتين أسبوعيًا كل يوم ثلاثاء وأحد.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة روهيت راماشاندران: “نتطلع إلى إطلاق هذين الخطين الجديدين لموسم الصيف ومنح عملائنا المزيد من الخيارات للاستمتاع بعطلة صيفية في وجهات مميزة تمنحهم العديد من الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية، إذ شهدنا ارتفاع الطلب إلى الوجهات السياحية منذ بداية العام وذلك بعد عامين من القيود التي كانت ملزمة على السفر، نتطلع إلى الترحيب بعملائنا إلى الوجهتين الجديدتين قريبا جدا”.

وتشغل طيران الجزيرة رحلات تجارية ورحلات شحن جوي من مبنى ركاب الجزيرة T5 في مطار الكويت الدولي، حيث تخدم الشركة أكثر من 45 وجهة ذات الطلب العالي للسياحة والأعمال في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.