Booking.com

أعلنت شركة طيران الجزيرة استكمال تطعيم جميع طياري الشركة بلقاح “كوفيد-19″، من قبل وزارة الصحة بمركز الكويت للتطعيم، على أن يتم تطعيم طاقم طائراتها بالكامل بحلول 12 من إبريل الجاري، إذ تواصل العمل على سلامة ركابها.

كذلك ستواصل الشركة حملة التطعيم لتشمل جميع الموظفين العاملين في الإدارات المساندة، كما يتم تعقيم طائراتها تبعاً للمعايير العالمية التي تنص عليها الصناعة وإجراءات صارمة ما قبل السفر.

وأفادت طيران الجزيرة في بيان: “يقوم بخدمة الركاب طاقماً تلقى اللقاح وذلك على متن طائرات يتم تعقيمها تبعاً للمعايير العالمية التي تنصها الصناعة وإجراءات صارمة ما قبل السفر”.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، مروان بودي: “بالنيابة عن جميع العاملين في طيران الجزيرة أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لوزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح، وكل العاملين في الخطوط الأمامية في الوزارة على جهودهم القيمة في تسريع عملية التطعيم، وتحديداً للعاملين في الشركات الخدماتية، حيث يكون الموظفون على تواصل مباشر بالعملاء، ويعد طاقم طيران الجزيرة من بين العاملين في الخطوط الأمامية”.

وأضاف: ” التزمت الشركة منذ بداية الجائحة بإجراءات الصحة والسلامة حرصاً على جميع ركابها، ودعا العملاء للاطمئنان والتأكد أنهم يسافرون في بيئة آمنة تماماً عند السفر مع طيران الجزيرة، مؤكدا أن الشركة على أشد استعداد لتسيير الرحلات من مطار الكويت الدولي مع استئنافها في المستقبل القريب”.

وتشغل طيران الجزيرة أسطولاً مكون من طائرات إيرباص “A320neo” الجديدة المزودة جميعها بفلاتر الهواء ذات معايير المستشفيات “HEPA”، كما اتخذت جميع إجراءات السلامة والاحتياطات على طائراتها وفي مبنى ركابها T5 في الكويت لضمان سفر آمن.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.