Booking.com

تعتزم طيران الجزيرة تشغيل رحلاتها إلى وجهات جديدة اعتبارًا من الأول من أغسطس المُقبل ولفترة تستمر لمدة ستة أشهر، حيث كشفت عن جدول الرحلات التي ستسيرها ويشمل الجدول على رحلات إلى 20 وجهة تتمتع بالطلب العالي وتضم كل من دبي، الرياض، بيروت، إسطنبول، عمّان وغيرها.

وفي هذا الصدد، قال روهيت راماشاندران الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة: “يسعدنا أن نستأنف رحلاتنا ونخدم عملائنا من جديد بعد توقف الرحلات لأكثر من أربعة أشهر في مطار الكويت الدولي، ونتوقع أن يكون الطلب قوياً في أغسطس، لذا ركزنا جدول الرحلات على الخطوط الأكثر طلباً للعملاء الذين يسافرون لزيارة الأهل، للسياحة، لغرض العمل أو لحالة طبية”.

وأشار إلى أن طيران الجزيرة قد اتخذت جميع الإجراءات الصحية والوقائية داخل مبنى ركابها T5 وعلى متن طائراتها وذلك حفاظاً على سلامة الركاب، وشدّد أن مقصورة الطائرات هي بيئة آمنة بشكل خاص لأن الفلاتر المنقية للهواء التي يتم استخدامها في الطائرات عالية الكفاءة وتزيل نسبة %99.97 من الميكروبات التي تنتقل بالهواء.

ووفقاً للإجراءات الجديدة لتسهيل عملية التسجيل والحد من الازدحام، يُطلب من المسافرين تسجيل الصعود على الطائرة عبر موقع أو تطبيق الجزيرة، ومن ثم تنزيل بطاقة الصعود عن التطبيق أو طباعته عن الموقع.

وتتوفر خدمة التسجيل وتسليم الحقائب قبل 48 ساعة من موعد مغادرة الرحلة وذلك في مواقف السيارات التابعة لمبنى T5، حيث يمكن للركاب تسليم حقائبهم واستلام بطاقة الصعود إلى الطائرة، وفي يوم المغادرة، يمكن للركاب التوجه مباشرة إلى مكاتب الجوازات.

الجدير بالذكر أن طاقم الضيافة على متن طيران الجزيرة يلتزم بإرتداء بدلات الحماية التي يتم تطهيرها قبل الصعود على متن الطائرة وبعد النزول، ويتم إلزام الركاب بارتداء الأقنعة الطبية والقفازات في جميع الأوقات، ويحصل كل راكب على علبة وقائية ووجبات خفيفة معبأة مسبقاً لتجنب مخاطر التلوث.

وحرصاً على التباعد الاجتماعي، تم تجهيز مبنى ركاب الجزيرة T5 بعلامات خاصة على الأرض ليتمكن الركاب من الحفاظ على مسافة آمنة ما بينهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت