Booking.com

كشفت شركة طيران الجزيرة عن تسيير ثلاث رحلات أسبوعيا إلى مدينة لاهور في الهند، بدءا من 26 يونيو 2018، في إطار توسيع نطاق شبكتها خلال موسم الصيف الحالي.

وتغادر ثلاث رحلات أسبوعيا من الكويت أيام الثلاثاء والجمعة والأحد في الساعة 18:35 مساء، وتصل إلى لاهور في 00:10 صباحا، بينما العودة أيام الاثنين والأربعاء والسبت في 01:00 صباحا، على أن يكون الوصول إلى الكويت في 02:55 صباحاً، وتبدأ أسعار التذاكر للذهاب فقط من 45 دينارا، والذهاب والعودة بدءا من 84 دينارا.

وتعتبر لاهور العاصمة التجارية لباكستان، وهي ثاني أكبر مركز اقتصادي في البلاد، وتضم أكبر مركز تكنولوجيا ومركزا ثقافيا تاريخيا، بينما تتسم بأسلوب معيشة نابض بالحياة، كما تعد لاهور موطنا للعديد من المعالم ذات الأهمية المعمارية، مثل الجامع الكبير، ومسجدي وزير خان وبادشاهي، وحدائق شاليمار ومعبد غورودوارا دير صاحب، على سبيل المثال.

وفي تعليقه على ذلك، قال الرئيس التنفيذي في “طيران الجزيرة” روهيت راماشاندران: “يسرنا أن نقدم خدمة جديدة إلى الجالية الباكستانية الموجودة في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي بإطلاق رحلاتنا إلى مدينة لاهور، هذه هي الوجهة الأولى لنا في باكستان ومن شأنها أن تسهل مباشرة حركة سفر الباكستانيين الذين يعيشون بالكويت والبالغ عددهم 150 ألف مقيم وربطهم مع أصدقائهم وأقاربهم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت