Booking.com

أعلنت طيران الخليج وطيران الشرق الأوسط اللبنانية، عن تعاونهما في مجال تبادل الرموز، حيث سيقوم طيران الشرق الأوسط بموجب هذه الاتفاقية بوضع رمز “ME” على رحلات طيران الخليج على خط بيروت – البحرين – بيروت.

وتربط طيران الخليج مملكة البحرين بالجمهورية اللبنانية من خلال رحلاتها اليومية إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، مع رحلات مضافة في أوقات ذروة السفر كالعطلة الصيفية.

وتقدم شركة طيران الخليج رحلات مزدوجة إلى 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا، وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي، ويخدم الناقلة حالياً أسطول يتألف من 37 طائرة من أحدث الطائرات التي تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم.

وسيشهد الأسطول الجديد لطيران الخليج عهد جديد وذلك من خلال تعزيز منتجاتها والرفع من مستوى خدماتها، وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها، كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها فى الصناعة بتطوير منتجاتها التى تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.

وتعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية، ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين. مع تطبيق الهاتف المحمول وبرنامج التوقف في البحرين. تعزز طيران الخليج البحرين كوجهة سياحية للعالم مع اطلاقها الجديد لتطبيق الهواتف الذكية واطلاق باقاتها للتوقف في البحرين.

وقد تأسست شركة طيران الخليج “الناقلة الوطنية لمملكة البحرين” في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تسير رحلاتها إلى 48 مدينة فى 27 دولة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.