Booking.com

كشفت طيران الخليج عن إضافة جديدة إلى شبكتها في العام 2020 مع وجهة رائجة في مجال السفر للأعمال والترفيه، وهي أكبر مدينة وعاصمة ماليزيا “كوالالمبور” بدءاً من يوليو 2020 مع رحلات يومية باستخدام طائرات الناقلة الرائدة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر.

وتتوسع شبكة وجهات الناقلة الوطنية بشكل استراتيجي لتعزيز خارطة الوجهات الحالية بمدن رئيسية تتصل من شرق وغرب المملكة، وذلك تماشياً مع إستراتيجيتها لـ “البوتيك” لإضافة الوجهات السياحية لشبكة وجهاتها المصممة بعناية.

ومن خلال نموذج أعمال “البوتيك” الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام، بدأت طيران الخليج برنامجها لتحديث الأسطول واستقبلت 7 طائرات جديدة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر و 5 طائرات إيرباص 320 نيو.

وصرح الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد كريشمير كوتشكو، قائلاً: “إنه لأمر مشوق للغاية لنا في طيران الخليج بالوصول إلى وجهات أبعد وربط مدن متعددة في الشرق والغرب بمركزنا الرئيسي في مملكة البحرين”.

وتابع: “نحن سعداء لاستئناف رحلاتنا إلى كوالالمبور، الوجهة المعروفة بجاذبيتها سواء للترفيه أو الأعمال، سنقوم بتشغيل رحلات يومية إلى العاصمة الماليزية التي تستمر في إثبات شعبيتها لقاعدة عملائنا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت