دشنت شركة طيران الخليج أولى رحلاتها إلى مطار العلا الدولي، حيث ستقوم الشركة بتشغيل خدمة الطيران المباشر بين البحرين والعُلا كإحدى وجهات طيران الخليج الموسمية الرئيسة لعام 2024.

وتسيّر الناقلة البحرينية رحلاتها إلى العلا مرتين أسبوعيًا، وذلك على فترتين؛ شتوية بدءًا من 3 فبراير الجاري وحتى 6 مارس، وأخرى صيفية تمتد 10 أبريل إلى 27 أبريل 2024، وذلك على متن طائرات طيران الخليج من طراز “A320-Neo”.

وتهدف الهيئة الملكية لمحافظة العُلا، إلى ربط الاتصال الجوي بمختلف الوجهات الدولية والمحلية، وجعل العُلا محطة لوجستية عالمية في شمال غرب المملكة، وذلك في إطار حرصها على الاستمرار في التميز وتعزيز تجربة السفر عبر شبكتها بما يضمن تلبية الاحتياجات المتنوعة للمسافرين مع الحرص على تقديم تجربة سفر متكاملة.

وكانت طيران الخليج قد بدأت عملياتها إلى المملكة العربية السعودية في عام 1950، ومع إضافة وجهتها إلى العلا في فبراير، وصل عدد الوجهات السعودية للناقلة إلى 6 وجهات، مما يضمن مزيدًا من المرونة وتنوع الخيارات لعملائها المسافرين من وإلى المملكة، وكذلك عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تصل إلى 54 وجهة عالمية.

يذكر أن الخطوط السعودية وسّعت نطاق رحلاتها إلى مطار العُلا الدولي عن طريق ربط العُلا بأوروبا عبر تسيير رحلات جوية مع باريس، وإضافة وجهات دولية إلى العُلا من دبي والدوحة وكذلك القاهرة.

شارك برأيكإلغاء الرد