Booking.com

أعلنت الناقلة الوطنية لمملكة البحرين طيران الخليج، أنها ستقوم بإطلاق رحلاتها إلى وجهتها الجديدة تبليسي، وإعتباراً من يونيو 2017 ستنطلق أولى ناقلاتها إلى العاصمة الجورجية بواقع ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة من مطار البحرين الدولي إلى مطار شوتا روستافيلي تبليسي الدولي الرئيسي في جورجيا.

وتعليقاً على هذا افتتاح طيران الخليج وجهتها الجديدة العاصمة الجورجية “تبليسيط، قال ماهر سلمان المسلّم الرئيس التنفيذي للناقة البحرينية: “يسعدنا تلبية احتياجات مسافرينا بافتتاح وجهتنا الجديدة العاصمة الجورجية تبليسي والتي سيبدأ العمل بها من يونيو من العام الجاري”.

وأضاف: “ونأمل أن تلبي طلبات مسافرينا من البحرين ودول مجلس التعاون وخاصة خلال موسم الصيف والعطلات، نحن في بحثٍ دائم عن طرق تعزيز روابط الأعمال والسياحة بين الوجهات الرئيسية في العالم وبين مملكة البحرين والمنطقة”.

مؤكداً أن إضافة جورجيا إلى شبكة وجهاتنا يأتي كنتاج للمباحثات المستفيضة مع هيئات شئون الطيران في جورجيا، ونحن نشكرها على دعمها وجهودها في سبيل تدشين هذا الخط الجديد.

وأشار المسلّم أن بقول: “أعتقد انهذه الإضافة إلى شبكة وجهاتنا تعد تطوراً إيجابياً سيضاف إلى إنجازات طيران الخليج في العام 2017، وأن هذه الوجهة ستجذب زبائننا حول العالم للسفر إليها”.

وتشغل طيران الخليج إحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط، مع رحلتين يوميتين أو أكثر لعشر مدن إقليمية، حيث تؤمن الناقلة ربطاً سلساً لزبائننا المسافرين على مدى شبكة وجهاتها عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت