Booking.com

تعتزم طيران الخليج تسيير رحلاتها إلى المدينة الإيطالية ميلان بدءاً من يوليو 2020 تماشياً مع توجهها الجديد لإضافة الوجهات السياحية المميزة إلى شبكة وجهاتها المتنامية.

وسوف يتم تشغيل رحلات هذه الوجهة الجديدة باستخدام طائرات الناقلة المرتقبة من طراز إيرباص 321 نيو، والتي تحتوي على الأسرّة المسطحة وأحدث أنظمة الترفيه الجوي.

وقد جاء الإعلان عن بدء رحلات الناقلة الوطنية للمملكة إلى ميلان خلال حفل غداء عمل رسمي نظمه مجلس التنمية الاقتصادية في العاصمة الإيطالية روما بالتزامن مع افتتاح سفارة مملكة البحرين فيها.

وتم تصميم شبكة طيران الخليج لمنح عملائها خيار السفر من وإلى عدد من الوجهات المتصلة عبر مركز الناقلة الرئيسي في مطار البحرين الدولي، من خلال فريق قوي لتخطيط الشبكات يتكون بشكل أساسي من الشباب البحريني.

ويهدف هذا التوسع المحوري والمتوازن في أوروبا في العام 2020 إلى دعم البنية التحتية للسياحة والتجارة في المملكة، أخذاً بعين الاعتبار عددًا من العوامل كحجم السوق ومستوى النمو التجاري السنوي ومتوسط الأسعار، وتعد مدينة ميلان ملائمة ومثالية لخطط توسع طيران الخليج وتعزيز ربط البحرين بمدن العالم.

وتواصل طيران الخليج برنامج تحديث أسطولها في العام 2020، حيث ستتلقى آخر ثلاث طائرات بوينغ 9-787 دريملاينر من ضمن طلبية تضمنت 10 طائرات، كما ستستلم الناقلة طلبيات طائرة إيرباص 321 نيو الجديدة التي سيتم تشغيلها على الرحلات الطويلة للوجهات الأوروبية.

وكانت الناقلة أعلنت مؤخرًا عن خطط توسعها للعام 2020 مع عدد من الوجهات الأوروبية التي تشمل ميلان على مدار العام مع رحلات يومية، وميكونوس، ميونيخ، ملقا ونيس كوجهات موسمية تبدأ جميعها من صيف 2020.

علاوة على ذلك، وستطلق طيران الخليج رحلاتها إلى كوالالمبور في يوليو 2020 برحلات يومية تشغلها طائرات الدريملاينر، بالإضافة إلى إطلاقها رحلاتها الموسمية إلى صلالة في الصيف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.