Booking.com

أعلن الناقل الوطني لمملكة البحرين “طيران الخليج” عن الزيادة المرتقبة لعدد الرحلات من وإلى العاصمة السعودية “الرياض”، لتصبح 5 رحلات يومياً.

وتأتي هذه الزيادة في الرحلات تلبيةً للطلب المتزايد على هذه الوجهة، بحيث ستزداد عدد الرحلات المنطلقة من مطار البحرين الدولي بالمنامة إلى مطار الملك خالد بالرياض من 32 إلى 35 رحلة أسبوعياً، بدءاً من 30 أكتوبر الجاري.

وعلق ماهر المسلم الرئيس التنفيذي لطيران الخليج على هذه الجدولة المعدلة، قائلا: “تربط مملكة البحرين علاقة وطيدة بالمملكة العربية السعودية وطيران الخليج جزء لا يتجزأ من هذه العلاقة التي تعود إلى أكثر من نصف قرن حين بدأت أولى رحلاتنا إلى السعودية في العام 1950”.

وأضاف: “نحن في بحثٍ دائم عن الطرق التي نستطيع من خلالها خدمة وتلبية الطلب المتزايد على وجهاتنا الخمس في السعودية، حيث يرتبط شعب المملكتين بعلاقات وطيدة تعود إلى التقارب الاجتماعي وصلات القرابة، وجود عدة خيارات لهذه الوجهات يجعل تجربة السفر مع الناقلة الوطنية أمر مريح وسلس، وقد جاءت زيادة رحلاتنا إلى الرياض لما رأيناه من الطلب المتزايد من قبل مسافرينا على هذه الوجهة”.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها المباشرة في المملكة العربية السعودية إلى خمس وجهات وهي الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام والقصيم.

وبوصفها سوقاً هامة للناقلة الوطنية، تسهم السوق السعودية للناقلة في تسهيل الحركة في الاتجاهين بين الخمس مطارات السعودية التي تشغل لها رحلاتها، وبين مختلف وجهات طيران الخليج إقليمياً عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.