Booking.com

أعلنت شركة طيران الخليج عن إضافة رحلتين للأسبوع الذي ستدشن فيه الناقلة رحلاتها إلى العاصمة الجورجية “تبليسي” في 22 يونيو الجاري.

وتأتي هذه الخطوة تلبيةً للطلب المتزايد على الرحلات المذكورة من قِبل المسافرين في المنطقة، حيث ستشغّل الرحلتين الإضافيتين في 23 و25 يونيو 2017.

وستقوم طيران الخليج بتدشين 3 رحلات أسبوعية مباشرة بين مطار البحرين الدولي ومطار شوتا روستافيلي تبليسي الدولي في 22 يونيو الجاري.

وتسير الناقلة الوطنية رحلتين يوميتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية، وتؤمن الربط السلس لمسافريها على مدى وجهات شبكتها؛ من خلال مركزها الرئيس الفعال في مطار البحرين الدولي.

وفي هذا السياق، قال مدير أول تخطيط الشبكات بطيران الخليج الشيخ علي بن محمد آل خليفة: “إنه لأمر إيجابي ومشجع أن نرى هذا الطلب المتزايد على أحدث وجهاتنا قبيل موعد تدشينها”.

وأضاف: “مع وفرة المعالم في تبليسي والمناطق المجاورة لها، والتي تجذب زوارها للسياحة الطبية والعلاجية، وسياحة العائلات، وسياحة التزلج والبحيرات، والسياحة الثقافية، وسياحة المغامرات، يحدوني التفاؤل بنجاح هذا الخط وباستقطابه للمسافرين من منطقة مجلس التعاون والشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

يُشار أن الشركة سوف تدشن خدمة عطلات طيران الخليج هذا الصيف، حيث ستوفر منصة عطلات طيران الخليج مجموعة من العطلات للعديد من الوجهات، سواء على شبكة وجهات طيران الخليج أو غيرها، وستكون خدمة شاملة مخصصة للترويج للعطلات الجذابة في مجال أسعار التذاكر، والإقامة في الفنادق، وتأجير السيارات، والتأمين، والجولات السياحية والاستكشافية.

وتُضاف هذه الخدمة إلى جانب خدمات الناقلة المضافة الأخرى والمتوفرة على موقع الناقلة الإلكتروني مثل الدفع المسبق للوزن الزائد، والدفع لدخول إلى قاعات الصقر الذهبي، والاختيار المسبق للمقعد.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت