Booking.com

أعلنت طيران الخليج استئناف رحلاتها المباشرة إلى مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية، بواقع 4 رحلات أسبوعية، بدءًا من الثالث من أكتوبر القادم، كما ستقوم الناقلة بزيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى السعودية لتصبح 91 رحلة.

وتعليقًا على ذلك، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي: “دائمًا ما تكون عملياتنا من وإلى المملكة العربية السعودية في مقدمة أولوياتنا التجارية، نظرًا لأهمية السوق السعودي لطيران الخليج، مع استئناف الرحلات المباشرة إلى القصيم، نكون قد عدنا إلى شبكتنا السعودية بالكامل التي تتكون من الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام والقصيم”.

وتابع: :نفخر بالمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني السعودي من خلال زيادة عدد رحلاتنا الأسبوعية إليها إلى 91 رحلة، رمزًا إلى اليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة العربية السعودية، إذ ستوفر خدماتنا المرونة وسهولة ربط الرحلات لمسافرينا السعوديين، سواء للسفر إلى البحرين أو ربط رحلاتهم بوجهاتهم النهائية في نطاق شبكتنا العالمية المتسعة”.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها من وإلى وجهاتها في المملكة العربية السعودية من خلال شبكتها القوية القائمة بين المملكتين منذ عقود، إذ تغذي هذه الشبكة الإقليمية شبكة وجهات الناقلة العالمية في المجمل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت