Booking.com

استأنفت طيران الخليج رحلاتها المباشرة إلى مطار تبليسي الدولي في جورجيا بواقع 3 رحلات أسبوعية، حيث دشنت أولى رحلاتها بدءً من 15 يوليو الجاري.

وبهذه المناسبة، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي: “نشغل رحلاتنا المباشرة بين مملكة البحرين وجورجيا منذ العام 2017 حيث إنها إحدى الوجهات الرئيسة للناقلة في منطقة القوقاز، ويسعدنا عودة السفر وتعافي قطاع الطيران والسياحة هذا الصيف واستئناف الرحلات إلى وجهاتنا المفضلة، في الوقت الذي تسهم فيه الحملات العالمية للتطعيم في عودة الأمور إلى طبيعتها في العديد من القطاعات، ومنها قطاع الطيران الذي ننتمي إليه”.

وتقوم الناقلة حاليًا بتسيير رحلاتها من وإلى كل من أبوظبي، دبي، الكويت، الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، مسقط، القاهرة، عمان، الدار البيضاء، لندن، باريس، فرانكفورت، أثينا، إسطنبول، لارنكا، بانكوك، مانيلا، سنغافورة، دكا، كولومبو وجزر المالديف، وعدد من الوجهات في الهند وباكستان.

كما دشنت الناقلة بنجاح جميع وجهاتها الموسمية لصيف 2021 برحلات مباشرة إلى ميكونوس وسانتوريني في اليونان، وملقا في إسبانيا، والإسكندرية وشرم الشيخ في مصر.

وكانت طيران الخليج قد أعلنت في وقت سابق عن طرحها لتغطية التأمين الصحي ضد فيروس (كوفيد-19) مجانًا لجميع الحجوزات على تذاكرها، والتي تشمل النفقات الصحية ونفقات الحجر الصحي في حال التشخيص أو الإصابة غير المتوقعة بـ(كوفيد-19) في أثناء السفر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت