Booking.com

استأنفت طيران الخليج رحلاتها المجدولة المباشرة من البحرين  إلى كل من أثينا والقاهرة بدءاً من الأول من يوليو 2020، وتعد الوجهتان من أكثر الوجهات شعبية على شبكة طيران الخليج لأهميتهما كنقاط وصل بمنطقتي البحر الأبيض المتوسط وشمال أفريقيا.

وبذلك تسير طيران الخليج رحلاتها حالياً إلى كل من لندن، باريس، فرانكفورت، مانيلا وباكستان، وتعتزم الشركة استئناف جميع عملياتها التشغيلية إلى مختلف وجهاتها بمجرد فتح المطارات في تلك الوجهات حيث ذكرت طيران الخليج أنها تواصل العمل عن كثب مع السلطات الحكومية لتلك الوجهات.

وتفخر طيران الخليج بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شئون الطيران المدني في وجهات شبكتها، واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات من وإلى كافة وجهات شبكتها.

الجدير بالذكر أن مملكة البحرين تلزم جميع الوافدين إليها بتعبئة استمارة الإقرار الصحي، كما سيخضع جميع المسافرين القادمين لفترة عزل ذاتي أو حجر صحي مدتها 14 يومًا، حسبما أعلن مطار البحرين الدولي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”.

وفي سياق متصل، نظمت شركة مطار البحرين مع المجلس الدولي للمطارات دورة تدريبية عن بُعد تتيح لمتدربي برنامج “تحليق” مواصلة الدورة الثالثة من برامج التطوير المهني أثناء جائحة كورونا “كوفيد-19” في موضوع “الإيرادات غير المتعلقة بالطيران في المطارات”، وتتضمن محاضرة يلقيها أندريه بيرجيرون وتمارين للفريق وعروضًا تقديمية.

وتأتي هذه الدورة كأول برنامج تدريبي، خارج أنشطة برنامج الاعتماد المهني الدولي في إدارة المطارات (AMPAP)، يتم تقديمه عبر ميزة الفصول الدراسيّة الافتراضيّة الجديدة التي طرحها المجلس الدولي للمطارات مؤخرًا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت