Booking.com

أعلنت شركة طيران الخليج أنها استأنفت رحلاتها المباشرة من وإلى مطار أنديرا غاندي الدولي في مدينة دلهي الهندية، وذلك بدءً من أمس السبت 19 سبتمبر بعد توقفها لعدة أشهر بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وكانت طيران الخليج قد استأنفت رحلاتها الأسبوع الماضي إلى عدد من المحطات والمناطق في الهند ومنها: من تريفاندروم، كوتشين وكاليكت، وبحسب البيان، ستقوم الشركة في وقت لاحق باستئناف رحلاتها إلى المزيد من الوجهات والمحطات داخل الهند.

وتسير طيران الخليج رحلاتها حاليا إلى كل من: الكويت، أبوظبي، دبي، القاهرة، لندن، باريس، فرانكفورت، مانيلا، أثينا، بيشاور، إسلام أباد، لاهور، كراتشي، تريفاندروم، كوتشين، كاليكت ودلهي.

وقد تأسست طيران الخليج عام 1950 ولديها 33 طائرة، وقبل جائحة كورونا سييرت الناقلة رحلاتها إلى 49 مدينة في 27 بلد حول العالم إلى أن أوقفت غالبية رحلاتها من وإلى مختلف الوجهات في مارس الماضي، في إطار الإجرءاءات والتدابير الصحية التي اتخذتها السلطات المحلية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وبدأت طيران الخليج بتسيير رحلاتها المباشرة للمرة الأولى بين مملكة البحرين ودلهي في العام 1981، حيث تعد الوجهات الهندية من الوجهات الرئيسية على شبكة طيران الخليج.

وكونها إحدى شركات الطيران القليلة التي واصلت عملياتها التجارية، تستمر طيران الخليج في العمل عن كثب مع السلطات الحكومية في مختلف وجهات شبكتها لاستئناف عملياتها بمجرد فتح المطارات في تلك الوجهات.

وتفخر طيران الخليج بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شئون الطيران المدني في وجهات شبكتها، واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات من وإلى كافة وجهات شبكتها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت