Booking.com

تستأنف طيران الخليج رحلاتها المباشرة من وإلى العاصمة العمانية مسقط بدءاً من اليوم الرابع من أكتوبر 2020، وقد أشارت الشركة عبر تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى إمكانية الحجز لرحلات مسقط عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الشركة للهاتف.

وكانت طيران الخليج قد بدأت بتسيير رحلاتها المباشرة للمرة الأولى بين مملكة البحرين وسلطنة عمان في العام 1957، حيث تعد مسقط من الوجهات الرئيسية للناقلة في منطقة الخليج العربي.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها حالياً إلى كل من أبوظبي، دبي، الكويت، جدة، القاهرة، عمّان، لندن، باريس، فرانكفورت، أثينا، مانيلا ودكا، وعدد من الوجهات في الهند وباكستان.

وكونها إحدى شركات الطيران القليلة التي واصلت عملياتها التجارية، تستمر طيران الخليج في العمل عن كثب مع السلطات الحكومية والجهات المعنية في مختلف وجهات شبكتها لاستئناف عملياتها بمجرد فتح المطارات في تلك الوجهات.

وتفخر طيران الخليج بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شئون الطيران المدني في وجهات شبكتها، واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات من وإلى كافة وجهات شبكتها.

شارك برأيك