Booking.com

تستعد طيران الخليج لاستئناف رحلاتها المباشرة من وإلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء في المغرب بدءاً من 7 نوفمبر، بواقع رحلة واحدة أسبوعياً باستخدام طائرتها من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها حالياً إلى كل من أبوظبي، دبي، الكويت، جدة، الدمام، المدينة المنورة، مسقط، القاهرة، عمّان، لندن، باريس، فرانكفورت، أثينا، مانيلا ودكا، وعدد من الوجهات في الهند وباكستان.

ومن جانب آخر، طرحت طيران الخليج رسميًا مفهومها الجديد لتسعير تذاكر سفرها لجعلها أكثر سهولة ووضوحًا لمسافريها فيما يتعلق بما هو مدرج في كل فئة سعرية.

وتأتي الأسعار الجديدة مدرجة في ثلاث خيارات للدرجة السياحية وخيارين لدرجة الصقر الذهبي حيث يمكن للمسافرين الآن اختيار السعر الأنسب لهم بناءً على احتياجات السفر الخاصة بهم والخدمات المطلوبة طوال رحلتهم.

مع خيارات الأسعار “الخفيفة” و “الذكية” و “المرنة” المقدمة في الدرجة السياحية وخياري “الذكية” و “المرنة” المتوفرين لدرجة الصقر الذهبي، يمكن لجميع المسافرين اختيار أي سعر يناسبهم، حيث تأتي كل فئة من فئات الأسعار الجديدة مع حزمة من المزايا تشمل الأمتعة، والمرونة في تغيير أو إلغاء الرحلات، وكسب أميال برنامج الولاء “فالكون فلاير”، والأفضلية في اختيار المقاعد، وأولوية الصعود إلى الطائرة، والدخول إلى قاعة الصقر الذهبي.




أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت