Booking.com

تستعد طيران الخليج لاستئناف رحلاتها المجدولة المباشرة إلى كل من أبوظبي ودبي بدءاً من 5 يوليو الجاري، وكانت الناقلة قد بدأت بتسيير رحلاتها المباشرة للمرة الأولى بين مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة في العام 1954، وتعد أبوظبي ودبي من أكثر الوجهات شعبية على شبكة الناقلة.

وتسيّر الناقلة رحلاتها حالياً إلى كل من لندن، وباريس، وفرانكفورت، مانيلا، أثينا، القاهرة وعدد من الوجهات في باكستان، وبإضافة أبوظبي ودبي، ستكون “طيران الخليج” قد استأنفت عملياتها إلى 25% من شبكة وجهاتها الأصلية.

وكانت استأنفت الناقلة الوطنية لمملكة البحرين رحلاتها المجدولة المباشرة إلى كل من أثينا والقاهرة بدءاً من الأول من يوليو 2020.

وكونها إحدى شركات الطيران القليلة التي واصلت عملياتها خلال الأشهر الثلاثة الماضية، تستمر “طيران الخليج” في العمل عن كثب مع السلطات الحكومية بمختلف وجهات شبكتها لاستئناف عملياتها بمجرد فتح مطارات هذه الوجهات.

وتفخر طيران الخليج بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شئون الطيران المدني في وجهات شبكتها، واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات من وإلى كافة وجهات شبكتها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت