Booking.com

بدأت طيران الخليج موسم الصيف الحالي باستعادة 80% من شبكتها ماقبل الجائحة، مع استمرارها في استئناف عملياتها واستعادة خدماتها لشبكة 2019 في مدنها الاصلية.

كما أعلنت الناقلة البحرينية عن إطلاق جميع وجهاتها الموسمية لصيف 2021 بنجاح تام، وذلك برحلات مباشرة إلى كل من ميكونوس وسانتوريني في اليونان ومالقا في إسبانيا والإسكندرية وشرم الشيخ في مصر، بالإضافة إلى استئناف رحلات الناقلة إلى تبليسي في جورجيا.

وتقوم طيران الخليج حاليًا بتسيير رحلات من وإلى أبوظبي، دبي، الكويت، الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، مسقط، القاهرة، عمّان، الدار البيضاء، لندن، باريس، فرانكفورت، أثينا، اسطنبول، تبليسي، لارنكا، بانكوك، مانيلا، سنغافورة، دكا، كولومبو وجزر المالديف وعدة وجهات في الهند وباكستان.

وقد أعلنت الناقلة الوطنية مؤخراً عن إطلاق رحلاتها من نقطة إلى أخرى خارج مركزها الرئيس في مطار البحرين الدولي التي تسمح للشركة بتوسيع عملياتها إلى وجهات جديدة، بالإضافة إلى مد نطاق خدمة مسافريها إلى أسواق جديدة.

وأطلقت طيران الخليج رحلاتها بين أثينا ولارنكا، مما يسمح للمسافرين من أي من الوجهتين بشراء التذاكر والتنقل بين مدينتي البحر الأبيض المتوسط وبالمثل، أطلقت الناقلة في وقت لاحق رحلاتها بين بانكوك وسنغافورة حيث يمكن للمسافرين شراء تذاكر الناقلة بين عاصمتي الشرق الأقصى.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي: “نحن في طيران الخليج متحمسون وفخورون لاستعادة 80% من شبكتنا لعام 2019 وسط القيود والتحديثات المستمرة لكل وجهة نسافر إليها، لم تتوقف ناقلتنا الوطنية لمملكة البحرين عن الطيران أبدًا خلال ذروة الوباء مما يجعلها واحدة من أكثر شركات الطيران خبرة وأمانًا للطيران خلال هذه الأوقات، واليوم نحن نقترب من الوصول إلى شبكتنا الكاملة”.

وأضاف: “نحن نعمل على تعزيز رحلات الربط والترددات لتقديم المزيد من الخيارات والمرونة لمسافرينا الاعزاء، ونحن على ثقة من أن الأشهر المقبلة ستشهد المزيد من الإنجازات وقصص النجاح التي سنرويها”.

وكانت طيران الخليج قد أعلنت في شهر مايو الماضي أن جميع رحلاتها يتم تشغيلها من قبل طاقم تم تطعيمه بنسبة 100% بما في ذلك الطيارين وأفراد طاقم الضيافة، حيث بدأت بحملة تطعيم داخلية منذ ديسمبر 2020 تستهدف من خلالها تطعيم أفراد طاقمها التشغيلي وموظفيها في الصفوف الأولى.

شارك برأيك