Booking.com

شغلت طيران الخليج مؤخراً أحدث طائراتها من طراز “بوينغ 9-787 دريملاينر” على خط البحرين – مانيلا مما زاد عدد الوجهات التي تخدمها طائرات دريملاينر إلى أربع وجهات بما فيها مطار هيثرو لندن، مطار الدار البيضاء محمد الخامس الدولي، بانكوك مطار سوفارنابومي الدولي.

وباعتبارها واحدة من الرحلات الطويلة المدى لشركة طيران الخليج، فإن طائرات بوينغ 9-787 دريملاينر ستسير بشكل دائم على خط مانيلا لتلبية متطلبات المسافرين.

وتضم الطائرة ذات الـ 282 مقعد الموزعة على مقصورتين 26 مقعدًا على درجة الصقر الذهبي و256 مقعدًا في الدرجة السياحية، حيث ستسهم هذه الطائرة الجديدة في تعزيز عمليات طيران الخليج على عدد من الأصعدة.

كذلك، فمن شأن تصميمها المبتكر والأنيق، والأداء الصديق للبيئة، والكفاءة في استهلاك الوقود، والمرونة في قطع المسافات لدعم طيران الخليج نحو التوسع الاستراتيجي لشبكة وجهاتها وتحسين أسطول طائراتها، مع التقليل من كلفة عملياتها.

وسيستمتع مسافرو طيران الخليج بعديد من المزايا على متن طائرة بوينغ 9-787 دريملاينر، مثل أكبر نوافذ موجودة في أي طائرة تجارية، مع مستويات معدّلة من الرطوبة بضغط أعلى لمزيد من الراحة للمسافرين، وخزائن علوية بحجمٍ أكبر لتستوعب حقائب جميع الركاب، وإضاءة مريحة، وتكنولوجيا مطورة تستشعر المطبات الجوية لضمان رحلة أكثر سلاسة.

وفي وقت سابق من هذا العام في شهر أبريل، تلقت طيران الخليج أولى طائرات دريملاينر في خطتها لتحديث أسطول الناقلة، وتشغل حاليًا ما مجموعه 5 طائرات مع طائرتين اثنين سيجري تسلمهما في عام 2019 و3 طائرات أخرى ستنضم إلى الأسطول في عام 2020.

وقد تأسست شركة طيران الخليج -الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تسير رحلاتها إلى 47 مدينة فى 26 دولة مع نهاية العام 2018.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.