Booking.com

كشفت طيران الخليج عن إضافة 15 كيلوغراماً مجانياً من معدات رياضة الغوص على قائمة المعدات الخاصة بالوزن الإضافي، وهو ما يتجاوز المعايير المعمول بها للوزن الإضافي لدى الناقلات الأخرى، بالتزامن مع اليوم الرياضي البحريني في 11 فبراير.

وتأتي هذه الإضافة بناء على الطلب المتزايد للغواصين المسافرين لعدد من الوجهات الشاطئية على شبكة طيران الخليج المتنامية.

وتسير الناقلة رحلاتها المباشرة إلى عدد من الوجهات الواقعة على البحر مثل جزر المالديف، شرم الشيخ، الإسكندرية، مسقط، الدار البيضاء، أثينا ولارنكا جميعها من مركز الناقلة الرئيس في البحرين المعروفة أيضاً بمواقعها الصالحة للغوص مثل “دايف بحرين”، موقع الغوص الأكبر الذي تم تدشينه مؤخراً.

وسيتمكن الغواصون من خلال هذه السياسة الجديدة من السفر بـ 15 كيلوغراماً تضاف إلى الوزن المسموح به للتذكرة التي يحجزونها، وفي العام الماضي قامت طيران الخليج بزيادة الوزن الإضافي للرياضيين المسافرين بمعدات الغولف أو الدراجات الهوائية مجاناً، للترويج لأسلوب حياة صحي.

كذلك قامت طيران الخليج بتعزيز سياسة الوزن الإضافي للطلبة، بإضافة قطعة تبلغ من الوزن 23 كيلوغراماً لجميع طلبة الجامعات في التخصصات الجامعية والدراسات العليا الحاملين للبطاقات الجامعية حين سفرهم من وجهة إلى أخرى على شبكة وجهات الناقلة.

وكانت طيران الخليج أطلقت في أكتوبر 2018 سياسة جديدة ومبسطة للأمتعة توفر المزيد من الخيارات لركابها؛ حيث تم استبدال مفهوم الوزن القديم بمفهوم الوزن للقطعة الواحدة المتعارف عليه في جميع أنحاء العالم، مما يوفر فوائد أكبر للمسافرين ولأعضاء برنامج الولاء الخاص بالناقلة “فالكون فلاير”.

ويحق للمسافرين على متن الناقلة الوطنية حالياً تسجيل حتى حقيبتين مجاناً، بناءاً على نوع التذكرة والوجهة، وما يصل إلى 3 حقائب سفر بحسب فئة “فالكون فلاير” التي ينتمون إليها.

ويعكس المفهوم الجديد لدى العديد من وجهات الناقلة زيادة في الوزن المسموح به للأمتعة وخفضاً فورياً في معدلات الوزن الزائد. كما يمكن للعملاء الاستفادة من المزيد من التخفيضات إذا قاموا بشراء وزنهم الزائد مباشرة من طيران الخليج حتى 24 ساعة قبل موعد السفر.

شارك برأيك