Booking.com

استضافت طيران الخليج مؤخراً، ممثلين لأهم وكالات السفر والسياحة في المنطقة الغربية بمدينة جدة خلال حفل عشاء استضافه زبير أحمد محمد مدير محطة جدة بطيران الخليج، حيث تم خلال الحفل التأكيد على العلاقات الطويلة بين شركة طيران الخليج والسوق السعودي، في وقت تستعد الشركة لإطلاق خدمتها الإلكترونية لاستصدار التأشيرات هذا الصيف.

وكانت طيران الخليج، دشّنت مؤخراً حزمة من المبادرات التجارية لمسافريها تضمنت الدفع المسبق للمقاعد، وللوزن الزائد، ولدخول قاعات الصقر الذهبي؛ وكلها خدمات تهدف إلى تسهيل السفر على المسافرين وإعطائهم تحكماً أكبر في اختيار الخدمات المتعلقة بالسفر.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت الناقلة مؤخراً خدمتي تفقّد حالة الرحلات، والحجوزات للمجموعات اللتين تهدفان إلى حصول المسافرين على أدق المعلومات المتعلقة برحلاتهم وتأمين سلاسة الحجوزات للمسافرين ضمن مجموعات.

ومن ضمن مبادرات طيران الخليج التجارية المرتقبة خدمة “عطلات طيران الخليج” التي ستوفر مجموعة من العطلات لمجموعة عديدة من الوجهات؛ سواءً على شبكة وجهات طيران الخليج أو غيرها.

كما أن الناقلة تستعد لإطلاق خدمتها الإلكترونية لاستصدار التأشيرات هذا الصيف، وهي خدمة أخرى من خدمات الناقلة في معرض سعيها المستمر للترويج لمملكة البحرين كوجهة لشريحة كبيرة من المسافرين وجعل عملية استصدار التأشيرات للدخول للبحرين أسهل من ذي قبل.

وتسير طيران الخليج رحلاتها حالياً إلى 42 مدينة في 25 بلداً موزعة على ثلاث قارات – بما فيها تبليسي بجورجيا التي بدأت رحلات الناقلة إليها في يونيو الماضي. كما تسير الناقلة رحلتين يوميتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية ورحلات يومية متعددة من البحرين إلى الخمس مدن السعودية وهي: الرياض والدمام وجدة والمدينة المنورة والقصيم.

بالإضافة إلى عدد من الوجهات المختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ من خلال مركزها الرئيس في مطار البحرين الدولي، كما تسيّر طيران الخليج رحلاتها المباشرة من/إلى دبي من خلال 49 رحلة أسبوعية بين البحرين ودبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.