Booking.com

دشن رئيس مجلس إدارة طيران الخليج، زايد الزياني، باكورة أعمال الشركة في عامها الجديد خلال المؤتمر السنوي للناقلة، والتي أعلنت فيها عن استراتيجيتها القادمة.

وستواصل طيران الخليج برنامج تحديث أسطولها من خلال استلام طائرتين إضافيتين من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر و5 طائرات من طراز إيرباص 320 نيو هذا العام.

كما أعلنت طيران الخليج عن تدشين “البوتيك” الجديد الذي ستطبقه للتعزيز من منتجاتها وتجربة عملائها، وستتميز الناقلة البحرينية بين نظيراتها بتطبيقها لمفهوم “البوتيك” المتعارف عليه في صناعة الضيافة مما سيضفي بعداً آخر للطريقة التي تشغل بها الناقلة عملياتها مقارنة بمنافساتها من الناقلات التي تعتمد على الكم بالدرجة الأولى.

وسيعطي المفهوم الجديد الناقلة الوطنية ميزة تنافسية ستطبق في أسطولها الجديد، ومنتجاتها في درجة الصقر الذهبي، والمنتجات الحصرية الجديدة، ووجهاتها الجديدة للعام 2019، بالإضافة إلى تواجدها في مبناها الجديد من التوسعة الجديدة لمطار البحرين الدولي المزمع الانتهاء منها في نهاية العام الجاري.

كذلك يأتي برنامج تحديث مطار البحرين الدولي، وبتكلفه إجمالية تبلغ 1.1 مليار دولار في إطار المشاريع التنموية الكبرى في البحرين والتي تمتد عبر مجموعة من القطاعات الاقتصادية بقيمة إجمالية تصل إلى أكثر من 32.5 مليار دولار.

ويضم برنامج تحديث مطار البحرين الدولي عدداً من المشاريع الإستراتيجية الهامة من أهمها مشروع مبنى المسافرين الجديد بمساحة إجمالية توازي 4 أضعاف المساحة الحالية وزيادة مساحة المنطقة الحرة في المبنى إلى 3300 متر مربع.

وسيعمل على تشغيلها “شركة البحرين للأسواق الحرة” التي تم تأسيسها في شهر يناير من عام 2018 برأسمال يبلغ 7 مليون دينار، بالإضافة إلى إنشاء حظيرة وقود الطائرات التي تضم 3 خزانات لوقود الطائرات تقوم بإنشائها شركة مطار البحرين لوقود الطائرات.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت