Booking.com

تستعد طيران الخليج لاستقبال طائرة أخرى تم طلاءها بنسخة مُجددة من هويتها القديمة، حيث حملت الطائرة من طراز إيرباص A321NEO، تصميم الصقر الذهبي الذي كان يميز طائرة اللوكهيد ترايستار التابعة لطيران الخليج في السبعينات.

وقد سبق أن تسلمت طيران الخليج طائرة بشكلها التقليدي من طراز دريملاينز احتفالاً بمرور 70 عاما.

ويخدم الناقلة حالياً أسطول يتألف من 37 طائرة من أحدث الطائرات التي تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم. وسيشهد الأسطول الجديد لطيران الخليج عهد جديد وذلك من خلال تعزيز منتجاتها والرفع من مستوى خدماتها.

وكانت طيران الخليج قد استأنفت رحلاتها المباشرة من وإلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية مع عزمها استئناف رحلاتها إلى المزيد من وجهاتها السعودية قريباً، كما أعادت الناقلة رحلاتها المباشرة من وإلى العاصمة العمانية مسقط.

وبذلك تكون الناقلة قد استأنفت رحلاتها الجوية إلى ما يقارب 40% من وجهات شبكتها الأصلية، وذلك من خلال رحلاتها الحالية إلى كل من أبوظبي، دبي، الكويت، القاهرة، عمّان، لندن، باريس، فرانكفورت، أثينا، مانيلا، دكا، وعدد من الوجهات في الهند وباكستان.

وتأسست شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تسير رحلاتها إلى 49 مدينة فى 27 دولة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت