Booking.com

أعلنت شركة طيران الخليج أنها أضافت رحلات جوية مباشرة إلى كل من مصر والسعودية إعتباراً من يونيو المقبل، موضحة في بيان صحفى لها اليوم، إنها قررت تسيير خطوط طيران مباشرة خلال فصل الصيف إلى مدن الإسكندرية المصرية بواقع ثلاث مرات أسبوعيا من 10 يونيو، شرم الشيخ بواقع مرتين أسبوعيا من 16 يونيو، وإنها ستتوسع أيضا إلى مدن أبها وتبوك السعودية بواقع رحلة أسبوعيا رحلات جوية من 15 يونيو 2018.

وقد أكد بيان الناقلة البحرينية الوطنية أن هذا يتزامن مع إستلام الشركة لطلبية طائرات جديدة منها خمس طائرات “بوينج 787-9 دريملاينر” واثنتان من طراز “إيرباص A320neos” ستدخل أسطول شركة طيران الخليج بحلول نهاية عام 2018.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج كريسيمير كوكو: “يسعدنا أن نطلق مقاصد جاذبة للغاية في كل من مصر والسعودية، الدول التي عقدنا معها روابط تاريخية وتاريخية والتي لا تزال تمثل سوقًا مهمًا بشكل لا يصدق لشركة طيران الخليج”.

وتابع كوكو : “إننا مستمرين فى رحلة الإحلال والتجديد والتطوير فى اسطولنا الجوى، ونواصل فى خطة التوسع لنوفر لركابنا خيارات سفر أكبر في جميع أنحاء العالم، وعلى متن الطائرات المتطورة مع منتجات وخدمات متفوقة”.

وقد أشار البيان إلى في الربع الثاني من عام 2018، ستقوم طيران الخليج بتوسيع شبكتها مع رحلات مباشرة إلى بنغالور وكاليكوت في الهند، إلى جانب باكو في أذربيجان والدار البيضاء في المغرب.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت